منوعات

دنيا بطمة تعترض على نتائج برنامج الزمن الجميل وتكشف المستور

الإعلانات

بعد إعلان نتائج برنامج برنامج الزمن الجميل والذي يعرض على قناة أبو ظبي، ويضم في لجنة التحكيم كلا من الفنان اللبناني مروان خوري والمصرية أنغام والفنانة المغربية أسماء لمنور، فقد حصل المتسابق المغربي علي المديدي على المركز الرابع.

هذه النتيجة أغضبت الفنانة دنيا بطمة، مما جعلها تنشر تدوينة على انستقرام كاشفة فيها المستور، وتفضح برامج الهواة، حيث أعربت عن كرهها لبرامج الهواة التي تتعمد كسر أجنحة كل المواهب المغربية، لأنها تشكل خطراً على الفنانين في الساحة الفنية، ولد المغرب كان صوت فعلاً من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولم يمنح حتى شهادة دعم وحصل على المركز الرابع، متسائلة أين المصداقية في الموضوع.

وأكدت الفنانة دنيا بطمة أن فكرة التصويت ليس لها أي أساس من الصحة، وما يحدث ه تعاطف مع كل متسابق أوضاع بلده متوترة، وهذا سبب فوز المتسابق اليمني باللقب، فهي لا تستغرب هذا الأمر، فقد وضعت في نفس الموقف من قبل، مؤكدة أن اللقب ليس معيار للنجاح، فالإرادة والطموح والاجتهاد يجعل من الشخص فناناً يثبت وجوده في الساحة الفنية وفي كل زمان ومكان.

وتمنت الخير والنجاح لابن المغرب، فصوته أكبر لقب، وأوضحت أنها تابعت البرنامج فقط من أجل سماع عربه وقدراته الصوتية التي لا مثيل لها.

https://www.instagram.com/p/BxBASDlHhqv/

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. سيرين عبدالنور تتغزل بالفنان تيم حسن
التالي
كيف تختم القرآن في شهر رمضان المبارك 2019

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.