منوعات

حقيقة زواج شمس الكويتية من رجل أعمال سعودي

الإعلانات

خرجت الفنانة شمس الكويتية عن صمتها وعلقت على خبر زواجها المتداول بكثافة على مواقع السوشيال ميديا منذ الساعات الماضية، فقد تم تداول صور لها بفستان زفاف وإمساكها بيد رجل يقف بجوارها في اللقطات.

وقد سخرت شمس الكويتية من خبر زواجها المتداول بكثافة، وذلك بنشرها صورة لها على انستقرام، وهي تنظر إلى هاتفها المحمول بتركيز كبير، معلقة على هذه الصورة بقولها: “شكلي وأنا أقلب في السوشيال ميديا وأقرأ عن خبر زواجي”، الأمر الذي اعتبره متابعوها نفي صريح لما تردد عن خبر زواجها من رجل أعمال سعودي.

https://www.instagram.com/p/Bw-UVc1HINa/

وكان خبر زواج شمس تم تداوله بكثافة، بعد أن نشر نادر خبير التجميل صوراً للفنانة شمس وهي ترتدي فستان زفاف، وجاءت إحدى اللقطات وهي تقف بجانب رجل ممسكة بيديه كأنه العريس، ولكن وجهه مخفي ليتردد أن زوجها رجل أعمال سعودي.

وما ساعد على انتشار خبر زواج شمس، هو التعليق المصاحب للصور من قبل خبير التجميل، الذي كتب لها: “عروس 2019 ألف مبروك حبيبتي، شو رأيكم فالميكب كنت امكيجها بهاللوك وابكي فرحت لها من كل قلبي أجمل عروس امكيجها بحياتي”.

وتساءل الكثيرون عن مدى صحة زواج شمس من رجل أعمال سعودي هذه الأيام، خاصة وأنها لم تعلن عن الأمر بنفسها عبر حساباتها، ولم يمر الكثير حتى علقت بطريقتها الفنانة شمس بطريقة ساخرة.

الجدير ذكره أن حياة شمس العاطفية والزوجية طالما كانت مليئة بالغموض، إذ ترفض التحدث عن تفاصيلها على الإعلام، ومن المعروف عن الفنانة الكويتية شمس إثارتها الجدل باستمرار سواء من خلال إطلالاتها الجريئة والتي تُعرّضها باستمرار للانتقاد والهجوم بسبب تصريحاتها الصادمة حول الدين والعلاقات.

وعلى الصعيد الفني صدمت شمس مؤخرًا جمهورها عندما أطلقت أغنيتها الجديدة والتي حملت اسم “ابن الـ …”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. ليلى عبدالله مستاءة من شكل شفتيها
التالي
بالفيديو.. سيرين عبدالنور تتغزل بالفنان تيم حسن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.