رياضة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز ليفربول على نيوكاسل

الإعلانات

حقق نادي ليفربول فوزا صعباً على مضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس السبت، في الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل أهداف ليفربول، فان دايك في الدقيقة 13، في حين سجل الهدف الثاني محمد صلاح في الدقيقة 28، وسجل الهدف الثالث اللاعب أوريجي في الدقيقة 86.

في حين أحرز هدفي نيوكاسل، سجل أتسو الهدف الأول في الدقيقة 20، وسجل روندون الهدف الثاني في الدقيقة 54.

نتائج مباريات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن

في اليوم الأول التقى إيفرتون مع نظيره بيرنلي، وانتهت المباراة بفوز إيفرتون بهدفين دون رد.

وفي اليوم الثاني التقى كلاً من بورنموث مع نظيره توتنهام هوتسبير، وانتهت المباراة بفوز بورنموث بهدف دون رد، فيما التقى وست هام يونايتد مع نظيره ساوثهامتون، وانتهت المباراة بفوز وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة، والتقى وولفرهامبتون مع نظيره فولهام، وانتهت المباراة بفوز وولفرهامبتون بهدف دون رد.

وضمن مباريات اليوم الثاني أيضاً التقى كارديف سيتي مع نظيره كريستال بالاس، والتي انتهت بفوز كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيراً التقى نيوكاسل يونايتد مع نظيره ليفربول، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل ليفربول المركز الأول برصيد 94 نقطة، بعد أن حقق الفوز في مباراته أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة 37 من الدوري، وفي المركز الثاني يأتي مانشستر سيتي برصيد 92، توتنهام هوتسبير في المركز الثالث برصيد 70، وفي المركز الرابع يأتي تشيلسي برصيد 68 نقطة، ويحتل آرسنال المركز الخامس برصيد 66 نقطة.

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 65 نقطة، يليه وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 57 نقطة، في حين يأتي إيفرتون في المركز الثامن برصيد 53 نقطة، و ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 51 نقطة، في حين يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 50 نقطة.

ويأتي في المركز الأخيرة على التوالي: وست هام يونايتد 49 نقطة، كريستال بالاس برصيد 46 نقطة، ثم بورنموث برصيد 45 نقطة، ثم نيوكاسل يونايتد برصيد 42 نقطة، ثم بيرنلي برصيد 40 نقطة، ثم ساوثهامتون برصيد 38 نقطة، وأخيراً برايتون برصيد 35 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز صورة

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا
التالي
بالفيديو.. خالد سليم يبهر متابعيه بلهجته الكويتية والمغربية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.