منوعات

تصريحات سمية الخشاب في برنامج شيخ الحارة وردودها على اتهامات أحمد سعد

الإعلانات

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن شرط أحمد سعد لها بعد انتهاء حلقته، فقد طلب من بسمة ألا تستضيف سمية الخشاب أو ريم البارودي، فأكدت له ريم استضافته العام الماضي ولن تستضيفها، وسمية مش طايقاني وأنا من أعدائها، واعتذرت منه على الإخلاء بالوعد، ومن آداب المهنة أن تكون محايدة وتسمع للطرفين، وعندما رفضت طلب سمية الخشاب باستافتها اتهمتها سمية بأنها متفقة مع أحمد سعد عليه، لذلك استضافتها.

وأكدت سمية أن طلب أحمد هذا من بسمة هو خوفه من إظهار أشياء كثيرة عندها، وتساءلت كيف خرج يتكلم، فالسكوت أحسن له، فهي الآن تريد أن ترد على كل كلامه وكل أكاذيبه وهو من ابتدى.

وعن حقيقة السيارة التي قال أحمد سعد أنها كانت هدية عيد ميلاد من سمية الخشاب، أكدت أنها أكملت له حق السيارة، وقالت له عندما يكون معك مال يبقى تغيرلي سيارتي وقتها، وأنا لست مليارديرة حتى أهدي سيارات.

سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها

سمية الخشاب أن طليقها أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه، وقد تسبب لها في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها بالخاتم بيدها في منطقة الطحال، مما تسبب في انفجاره، وظلت تنزف يومين متتالين، وأخبرت الطبيب أن أحمد سعد هو من فعل ذلك، ولم تخبر والدتها لأنه معها القلب.

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها رفضت التبليغ عنه، لأنها سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات، لذلك لم تبلغ عنه، وقد ضربها هذا الضرب المبرح لأنه كان مشحون منها لأنها رفضت أن تسكن معه وسكنت معه في بيت والدتها، وعرفت بالصدفة أن بيته أجار، ولم يخبرها بذلك من قبل.

وقد تركت هذا البيت وعادت لبيتها لأنه لا يوجد خصوصية لها، فبيت أحمد سعد كل واحد من إخوته يملك مفتاح لهذا البيت، لأن أحمد سعد يعاني من ظروف ولابد أن يكون معهم مفاتيح حتى إذا جرى له شيء في الشقة يفتحوا الباب له.

وأضافت، أن حياتها كانت مُعرضه للخطر مع أحمد سعد، وتعتبر أن التعاسة والبؤس أقل شيء شعرت بيه خلال وجودها معه، مستطردة: “هو كان عنده ظروف زي ما طليقته ريم البارودي ما قالت، وكان عاوز حد يقف جنبه، بس حياتي كانت في خطر معه”.

رد سمية الخشاب على اتهام أحمد سعد لها برفضها تسليمه شقته

كما ردت سمية الخشاب بالمستندات على اتهام أحمد سعد لها برفضها تسليمه شقته، مؤكدة أنه يكذب طول الوقت، وقد شجعته على العمل وشراء البيت، وعن نفسها هي عندها بيوت لا تعرف بعددها، والعقار الذي أخذت له فيه شقة هي تمتلك فيها فيلا ثمنها ستة أضعاف الشقة، وقد اتعسر في عمله وكانت هي تسد بداله، فقد سددت 3 أقساط وهو سدد قسطين، وبعد موضوع الطحال أخبرها أنه حيعمل دفتر شيكات وتنقل الشقة له، فرفضت قائلة: “أدفع واديهاله ليه هبلة”!، وقد أعادت له ما دفعه.

رد سمية الخشاب على اتهام أحمد سعد لها بسرقة لحن أغنية

وردت الخشاب على اتهام أحمد سعد لها بسرقة لحن أغنية “قلبي يا ناس منه”، مؤكدة أن الأغنية فكرتها لحناً وكلاماً، وقد ساعدها هو باللحن فقط، فهي سبق وان لحنت أغاني، وهي حاولت أن تفصل بين سمية كمغنية وسمية كملحنة فاقترحت اسم سوكا للتلحين، وأكدت سمية أنها كانت فعلاً تقصد أحمد سعد بأغنية “بتستقوى”، وقد جاءتها مباركات على طلاقها أكثر من المباركات التي تلقتها عند زواجها به.

وصرحت سمية أن سعد طلقها غيابي بعد أن رفعت عليه قضية، وكانت ستقدم فيها مستندات ستؤذيه، كما روت واقعة طلاقها الشفهي من أحمد سعد قبل الطلاق المعلن، فقد هددتها لو خرجت قبل شهر ستكون طالق، وهذا من غيظه لأنها سكنت في بيت والدتها.

الإعلانات|matched-content
السابق
سمية الخشاب تفجر مفاجآة.. حياتي مع أحمد سعد كانت في خطر وكان هيقتلني
التالي
ترتيب الدوري السعودي 2019.. جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.