منوعات

تحولات مفاجئة في العصوف 2.. غياب خالد وحدث مهم في حياة جهير

الإعلانات

العصوف 2.. شخصية جهير والتي قامت بتجسيد شخصيتها الفنانة ريم عبد الله شخصية أحبوها كثير من الناس في الجزء الأول، فعلى الرغم من صغرها إلا أنها كانت جريئة وفي نفس الوقت معطاءة للكل وحنونة جداً، علاقتها قوية بمن حولها.

وقد صرحت الفنانة ريم عبد الله أن هناك تحول وشيء مفاجئ للجمهور خلال الجزء الثاني من مسلسل العصوف، حيث أن جهير ستمر بأحداث ومراحل مشوقة، هذه المراحل هي سلاح ذو حدين، فإما ستكسب تعاطف الجمهور معها بشكل كبير أو العكس.

غياب خالد أثر على الكل، وبالأخص جهير فهي زوجته وحبيبته وأم ابنه، فقد أثر عليها بشكل كبير، وفي نفس الوقت يوجد صراع داخلي لموضوع ما سيحدث في حياة جهير، وأكدت الفنان ريم عبد الله أن الجزء الثاني من مسلسل العصوف يضم الكثير من الأحداث المشوقة، وعلى شكل شخصي جهير عندها حدث جداً مهم.

مسلسل العصوف 2

استكمالاً للجزء الأول، تدور أحداث مسلسل العصوف 2 في فترة الثمانينات وما حملته بين طياتها من تحولات سياسية واقتصادية عصفت بالمنطقة في تلك الحقبة المليئة بالأحداث منذ بدايتها، ممثلة بالثورة في إيران والحرب العراقية – الايرانية وتأثر المجتمع الخليجي بها وما رافقها من تغيرات على المجتمع السعودي فريق عمل مسلسل العصوف 2.

الإعلانات|matched-content
السابق
قصة الطفل اليمني الذي تكفل الأمير محمد بن سلمان بعلاجه
التالي
بالفيديو.. خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الإنسان ضعيف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.