منوعات

بالفيديو.. غادة عبد الرازق: تزوجت 10 مرات وتطلقت 3 مرات بسبب الخيانة

الإعلانات

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق لأول مرة على الهواء مباشرة عن عدد زيجاتها، فمن خلال استضافتها ببرنامج “عايشة شو” مع الإعلامية عايشة عثمان والذي يعرض عبر شاشة “القاهرة والناس” اعترفت بعدد زيجاتها قائلة: “تزوجت أكثر من 10 مرات لكني لا أتذكر بالتحديد 10 أم 11 مرة”.

وأضافت غادة عبد الرازق قائلة: “تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، واستكملت بعد المسلسل وأعتقد حوالي 10 أو 11 مرة، لكني الآن مهتمة بـابنتي روتانا وأحفادي”.

وتابعت عبدالرازق، “ربما أتزوّج مرة أخرى لو قابلت الإنسان الذي يحبني كغادة محمد عبدالرازق، وليس كفنانة مشهورة”.

وقد أوضحت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها لم تتزوج في السر أبداً، وليس لديها مشكلة في الزواج من شخص أصغر منها في السن، مضيفة أنها تطلقت ثلاث مرات بسبب الخيانة، وأن أكثر شخص ندمت على تركه هو والد “روتانا”، التي مازالت تربطهما علاقة جيدة.

#غادة_عبدالرازق تكشف عن عدد أزواجها.. وتعلق لأول مرة في برنامج تلفزيوني على واقعة الفيديو اللي اثار السوشيال ميديا

#غادة_عبدالرازق بكل صراحة تكشف عن عدد أزواجها.. وتعلق لأول مرة في برنامج تلفزيوني على واقعة الفيديو اللي قلب السوشيال ميديا Al Nahar لمشاهدة أقوى المشاهد | http://tiny.cc/s2da6yلمشاهدة الحلقات كاملة | http://tiny.cc/r1da6y

Posted by Al Nahar on Monday, May 6, 2019

الجدير بالذكر أنه يُعرض لغادة عبد الرازق مسلسل “حدوتة مرة” عبر شاشة “القاهرة والناس”، ويشاركها في بطولة المسلسل محمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون.

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة محسنة توفيق بعد صراع مرير مع المرض
التالي
نورة عبدالله تحرج بثينة الرئيسي بكشفها خبر حملها على الهواء مباشرة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.