منوعات

بالفيديو.. ريم عبدالله تتألم في عيادة التجميل

الإعلانات

ريم عبدالله تتألم في عيادة التجميل.. نقلاً عن صحيفة صدى فقد نشرت الفنانة السعودية ريم عبدالله مقطع فيديو التقط لها أثناء خضوعها لعملية تجميل، وظهرت فيه وهي مستلقية على السرير في إحدى عيادات التجميل، وقد ظهرت ريم عبدالله وهي تتحدث مع الطبيبة، فيما تقوم الطبيبة بغرز حقنة البوتوكس في بشرتها، وبالتحديد عند عينيها، وشعرت أثناء حقنها بإبرة البوتكس ببعض الألم منبهة الطبيبة إلى ذلك.

كشفت ريم عبدالله أن طبيبة التجميل هي التي نصحتها بذلك، مشيرة إلى أنه أمر عادي وأن لا مشكلة فيه، وسالت الطبيبة عن المدة اللزمة لظهور النتيجة المرجوة، فأوضحت الطبيبة أن عليها الانتظار لمدة 3 إلى 4 أيام لكي تحصل على النتيجة النهائية، مع الإشارة إلى أنه يُمنع على الفنانة ريم عبدالله إجراء أيّ تدليك للوجه.

وقد أبدى المتابعون إعجابهم بجرأة الفنانة ريم عبدالله، فهي جميلة وواثقة بنفسها، على عكس غيرها، فقد ظهرت بغير مكياج و لافلتر، وهذا نادر ما تقوم به الفنانات الأخريات، وهذا يدل على ثقتها بجمالها الطبيعي بعيداً عن المكياج.

https://www.instagram.com/p/Bw2j8L6APqG/

الجدير بالذكر أن الفنانة ريم عبدالله تشارك الفنان فيصل العميري في بطولة مسلسل عندما يكتمل القمر، والذي يتم عرضه على شاشة العرب قناة mbc ، وتؤدي فيه ريم عبدالله شخصية جنية تسمى فلوة.

الإعلانات|matched-content
السابق
توقعات بتزكية سعود آل سويلم لرئاسة النصر لـ 4 سنوات جديدة
التالي
فرح الهادي حامل للمرة الثانية وستغير أسلوب حياتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.