منوعات

بالفيديو.. الدكتورة خلود تهدد من يسبها وستبني عمائر لأبنائها أموالهم

الإعلانات

الدكتور خلود تهدد من يسبها.. هاجمت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الذين يهاجمونها باستمرار، وذلك من خلال مقطع فيديو شاركته مع متابعيها على سناب شات، وقد طالبت خلال مقطع الفيديو من الأهالي مراقبة أولادهم الذين يحملون هواتف نقالة، والذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي في سب الكثير، وأشارت أن القانون يسمح لها برفع قضايا على من يهاجمها ويسبّها على مواقع التواصل.

ظهرت الدكتورة خلود في مقطع فيديو قائلة: ” اللي عيالهم عندهم أجهزة موبايلات أيبدات، المهم أي جهاز يوصلهم للسوشيال ميديا، يا ريت يكون فيه مراقبة، ما تخلونهم هدد، هاك تلفون ومع السلامة، ولا أقط التلفون بايدهم وخلاص واقعدوا روحوا تربوا على كيفكم، وروحوا كتبوا وسبوا خلق الله، وبعدين لا صار قضية أو مثل هذه السوالف والله الأهل اللي ياكلونها، ويتبهدلون أهاليكم”.

وأضافت موضحة أنها إنسانة إذا تعرضت للسب يكون لها بالتأكيد ردة فعل، في بعض الأوقات ترد وفي أوقات أخرى لا ترد، وهي تعلم تماماً أن هذه القضية سوف تكسبها، مؤكدة أنها سوف تحصل على مبالغ مالية كبيرة كتعويض من الأشخاص الذين يهاجمونها، تستطيع من خلالها بناء عمارات من وراء التعويض الذي سوف تحصل عليه من القضايا التي ترفعها.

وتابعت خلود، أنها سوف تكسب أي قضية سوف ترفعها على من يهاجمها ويسّبها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى من يسبّها من حساب آخر أو حساب مزور، لافتة إلى أنها لا تحتاج أموالًا؛ لكنها ترغب في الحصول على تعويض من الأشخاص الذين يهاجمونها حتى لا يقوموا بالهجوم مرة أخرى.

https://www.instagram.com/p/Bw7-c2iBcfb/

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. شهد الياسين تفاجئ جمهورها بزواجها
التالي
الوليد بن طلال يكافىء التعاون بمليون ريال لفوزهم بكأس خادم الحرمين الشريفين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.