منوعات

العاصوف 2 الحلقة 15.. أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل العاصوف 2

الاعلانات

مسلسل العاصوف 2 من المسلسلات السعودية التي تعرض ضمن المنافسة الدرامية الرمضانية على القنوات الفضائية العربية خلال شهر رمضان 1440 هـ / 2019 م، وسيتم عرض مسلسل العاصوف 2 على قناة MBC 1.

الاعلانات

مسلسل العاصوف 2

استكمالاً للجزء الأول، تدور أحداث مسلسل العاصوف 2 في فترة الثمانينات وما حملته بين طياتها من تحولات سياسية واقتصادية عصفت بالمنطقة في تلك الحقبة المليئة بالأحداث منذ بدايتها، ممثلة بالثورة في إيران والحرب العراقية – الايرانية وتأثر المجتمع الخليجي بها وما رافقها من تغيرات على المجتمع السعودي فريق عمل مسلسل العاصوف 2.

أبطال مسلسل العاصوف 2

يشارك في بطولة مسلسل العاصوف 2 عدد من نجوم الشاشة السعودية، ومنهم ناصر القصبي وليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور وفادي صبيح ، وباقة أخرى من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف عبدالرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح.

موعد عرض مسلسل العاصوف 2

سوف يتم عرض جميع حلقات مسلسل العاصوف 2 حصرياً على MBC1، وسوف يتم عرض الحلقة عقب انتهائها عبر موقع شاهد نت الإلكتروني، أما عن مواعيد عرض المسلسل فهي كالتالي: –

  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.
  • الإعادة الأولى 1:30 صباحاً بتوقيت السعودية، 00:30 صباحاً بتوقيت مصر.
  • الإعادة الثانية التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت مصر.

مسلسل العاصوف 2 الحلقة 15

سيتم عرض أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل العاصوف 2 يوم غد الإثنين في تمام الساعة 7:35 مساء من خلال شاشة mbc 1 على أن يتم إعادة عرضها عبر موقع شاهد نت على شبكة الإنترنت بساعات قليلة.

الاعلانات

أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل العاصوف 2

ما هي القضية التي حبس من أجلها يوسف، وهل ستتعود عزيز ان تعيش من غير الطفل مساعد بعد أن أعادوه لأمه غزيل، تابعوا معنا مزيداً من الأحداث في العاصوف 2 الحلقة 15، تابعوا العاصوف 2 الحلقة 15.

أحداث اقتحام الحرم المكي.. اليوم في “العاصوف”

ذهب خالد مع خاله لزيارة بيت الله الحرام، وأثناء تواجدهما في الحرم المكي، قام مجموعة من الإرهابيين بإغلاق الأبواب وإشهار السلاح على ضيوف بيت الله الحرام، خالد كغيره من الناس ينظر بذهول لما يحدث.

قام مجموعة القناصين من على أسطح الحرم المكي بإطلاق النار على رجال الأمن والشرطة الذين يقتربون من الأبواب، مما أدى إلى قتل العديد منهم، من قام بهذا الهجوم هو الشيخ جهيمان وأعوانه من الجماعة السلفية، ويقترحون عليه بالإسراع بمبايعة المهدي المنتظر حتى يتم النصر لهم.

محسن يخبر أخيه محمد أنه تم الهجوم على الحرم المكي، وطلب منه أن يذهبا عند والدتهما حتى لا يأتي أحد ويخبرها بذلك، ولكنها تعلم.

أحد رجال الأمن وهو بالداخل قام بخلع زيه حتى لا يفتلوه، وترك سلاحه مع خالد، وقال له أن يحاول ايجاد وسيلة اتصال ليتواصل مع الحكومة، ويتسلل لغرفة بالداخل ليجري اتصال، وبالفعل حدث ذلك وزودهم ببعض المعلومات.

مشاهدة الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل العاصوف 2

يمكنك مشاهدة الحلقة 15 من مسلسل العاصوف 2، من خلال التوجه لموقع شاهد نت، متابعة ممتعة نتمناها لكم.

الاعلانات
السابق
رابط التقديم عبر جدارة لـ 10456 وظيفة شاغرة في وزارة التعليم
التالي
حدود الشر الحلقة 15.. أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل حدود الشر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.