منوعات

أبرز تصريحات قصي خولي في مجموعة إنسان

الإعلانات

استضاف الإعلامي علي العلياني الفنان السوري قصي خولي في برنامجه “مجموعة إنسان”، والذي يتم عرضه على شاشة العرب قناة mbc، ونحن في موقع شمس الإخباري نقدم لكم أبرز تصريحات الفنان قصي خولي في مجموعة إنسان.

طفولة قصي خولي وعلاقته بأهله

قصي خولي من مواليد دمشق، ولكن أصله من طرطوس، وقد عاش طول عمره في دمشق، وأيام الإجازات والصيف يزورون طرطوس، وصرح قصي أنه وحيد بين ٤ بنات، وقد عاشوا حياة رغيدة الحمد لله.

وعلى صعيد دراسته والحياة، فقد كان قصي مشاغب قليل، لأنه لم يكن يحب المدرسة، وهو من طفولته كان عنده رغبة بأن يكون ممثل، ولكنه غير قادر على الاعتراف والتصريح، وفي العمر 13 عاًما كان مسؤول عن ملف الترفيه في المدرسة.

وقد أكد قصي أنه عنده ذاكرة قوية جداً، وكثير يستفيد منها في شغله كممثل، وقد ضاع منه كل صور الطفولة بسبب برنامج تلفزيوني على قناة mbc.

أوضح خولي أنه أخذ من والده كل شيء جميل، ويعتز بكل إنجازاته، فوالده طموح جداً ومثابر، وشغوف بعمله، وهو صحفي مهم جداً، وترك أثر إيجابي في الصحافة العربية والسورية.

وعن رأي والداه بالتمثيل، فلم يكونا يرغبان بأن يصبح ممثل، ولكنهما الآن من أكثر الداعمين له، وهما من أكثر الناس المصرين أن يستمر ويتابع ويطور من نفسه.

دراسة قصي خولي في المعهد العالي للفنون

درس قصي خولي حقوق سنتين بطلب من والده، وسجل في المعهد العالي للفنون دون علم أهله، وتم قبوله، وأوضح أنه على أيامه المعهد العالي للفنون كان هناك خبراء أجانب، وتحدث عن الأستاذ غسان مسعود، موضحاً أنه له فضل عليه وعلى الكثير من طلاب المعهد.

وأكد أنه أجمل أيام حياته على الإطلاق هي الأربع سنوات في المعهد، فقد تعلم كل شيء بحياته في هذه الأربع سنوات.

قصي خولي والحب والزواج

وصرح الفنان قصي خولي أنه أبعد حياته الشخصية عن مجال عمله، ويحترم مؤسسة الزواج، وهي مهم بالنسبة له، وعن إشاعة زواجه بالسر قال قصي أن يمكن أن يكون متزوج في السر ويمكن لا، ومتى ما حدث شيء سيعلن عنه.

كما أكد أنه أحب أكثر من مرة بهدف الزواج، وهو حنون ورومانسي وصعب المراس ودقيق في اختياراته.

وصرح قصي أنه هادئ جداً وعصبي جداً، ولكنه لا يعصب بسرعة، وبعد أن يعصب يندم ويعتذر ممن حوله، فهو شخص يحترم جداً من حوله.

أعمال قصي خولي الدرامية التي تركت أثر

وعن أول عمل درامي له هو مسلسل (عائلتي وأنا) وهي من أغلى التجارب في حياته، وقد أحب التمثيل لأنه يحب الفنان الكبير دريد لحام.

وأوضح أن أدوات الممثل يكتسبها مع الوقت ومهنة الفن في الوطن العربي غير أصيلة فهي مهنة مستحضرة من الغرب، بسبب بعض الناس.

مسلسل “أبناء القهر” عرّف الجمهور على قصي خولي، وعلى إمكانياته المختلفة، ومسلسل ” غزلان في غابة الذئاب” أظهر موهبته واجتهاده.

قصي يفتخر جداً بتجربة مسلسل “الخديوي”، واعتبره بوابته للعالم العربي، وهي تجربة متفردة عربياً، ويطالب بالجزء الثالث من “الخديوي”.

منافسة الهيبة وخمسة ونص

صرح قصي خولي أنه لم يتعمد الإساءة لـ الهيبة في مشاهد مسلسل خمسة ونص، فهذا غير منطقي لأن العملين ملك نفس الشركة المنتجة، موضحاً أن منافسة خمسة ونص والهيبة عالمية والنجاح نصيب الأقوى، ولم يكن مطالب بمجهود كبير في خمسة ونص لكي يقتنع الناس بثنائي قصي ونادين أكثر من ثنائي تيم حسن وسيرين، والقاعدة الجماهيرية هي من ستحدد من الناجح الهيبة أم خمسة ونص.

أوضح قصي أنه هو من اختار اسم غمار لأنه اسم ابن أخته وهو أوسم منه، ابن أخته يبلغ 15 سنة وهو يعيش بكندا.

وقد نفى قصي أن لا يكون بينه وبين نادين توافق، وعن تكرار عمله معها، أوضح أنه عندما يكون النص الجيد والشركة الجيدة سيكرر العمل مع نادين نجيم، وقد أصبح لديه القدرة في اختيار أعماله بنفسه، بعد أن جرب تقريباً كل أنواع الدراما المطلوبة.

كما صرح أنه هو من يدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حصل على الجنسية الأمريكية.

قصي خولي من بين الممثلين السوريين الأعلى أجراً، وسيكون لديه عودة قريبة للعمل في مصر.

وعند سؤاله من الأقوى فنياً سلافة معمار أم نادين نجيم، أكد قصي أن سلافة معمار تنتمي إلى مدرسة فنية تعتمد على دراسة مدتها 4 سنوات، ونادين نجيم تنتمي إلى مدرسة أخرى.

وعن رفضه التمثيل مع مكسيم خليل لأنه وضع والدته في دار العجزة، أكد أنه لم يحدث ذلك، لأنه لم يعرض عليه بالأساس التمثيل معه.

الإعلانات|matched-content
السابق
ما لا تعرفه عن جهيمان العتيبي.. وكيف كانت نهاية جماعته
التالي
موعد إعدام عوض القرني وسلمان العودة وعلي العمري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.