منوعات

أبرز تصريحات غادة عبد الرازق في برنامج مجموعة إنسان

الإعلانات

استضاف الإعلامي علي العلياني الفنانة غادة عبد الرازق في برنامجه “مجموعة إنسان” والذي يعرض على شاشة mbc، ونحن في موقع شمس الإخباري نقدم لكم أهم تصريحات غادة عبدالرازق في برنامج مجموعة إنسان.

غادة عبد الرازق والزواج

غادة تزوجت وهي في الـ 17 من عمرها، واعتبرت زواجها مغامرة، في ظل رفض أهلها، ولكنها كانت ترى في الزواج حرية لها.

وعن عدد زيجاتها فقد تزوجت غادة 11 مرة، وليس لديها أي مشكلة في الزواج بشخص أصغر منها وقد فعلتها مرتين.

وتحدثت عن مسألة ارتباطها في الوقت الحالي، مؤكدة أنها لو وجدت شخص محترم سترتبط به.

كما تحدثت غادة عن ابنتها روتانا، وأوضحت أنها خليط، ولكنها تحمل ملامح منفردة، متمنية لها حياة زوجية سعيدة وأن لا تمر بحالات الانفصال التي مررت بها، مؤكدة أن حفيداتها أحلى حاجة في الدنيا، فحفيدتها خديجة لها معزة خاصة كونها الحفيدة الأولى، أما جويرية فهي حنونة.

وعن عيشها في السعودية أكدت غادة عبدالرازق أنها عاشت في جدة خمس سنوات ولديها أصدقاء كثر هناك، وقد عملت 48 عمرة و أدت فريضة الحج مرتين.

دخول غادة عبد الرازق مجال الفن

وعن دخولها مجال الفن، صرحت عبدالرازق أنها دخلت الفن بعد انفصالها عن زوجها بسنة، وقد دخلت الفن بأغنية و صوتها سيء جداً، ثم الإعلانات، وقد اكتشفها المخرج محمد عبدالعزيز بعمل من بطولة شيريهان.

كما تحدثت غادة عبدالرازق عن والديها، منوهة أن والدها زرع داخلها النزعة القيادية، أما والدتها فقد أخذت منها حنيتها، حيث كانت تحبها زيادة عن اللزوم.

غادة عبدالرازق تحاول الانتحار

وصرحت غادة أنها قبل حوالي 18 سنة جاءتها حالة اكتئاب ووسواس قهري وكانت ستنتحر، فذهبت إلى دكتور نفسي، ومازلت تتردد إلى الطبيب النفسي لحتى الآن، وتتناول العلاج بل زاد هذا العلاج لأن المشاكل تزيد.

وأوضحت أن الأضواء متعبة، وكل الأشياء المحيطة بها تزعجها، مؤكدة أنه ليس لديها أصدقاء في الوسط الفني جميعهم زملاء لها فقط.

وعن نقطة تحولها، فقد أكدت عبدالرازق أن مسلسل “عائلة الحج متولي” هي فرصة عمرها و نقطة تحولها، والفنان نور الشريف كان يتعامل معهم كلهم كأنهم نجوم.

غادة عبدالرازق ترفض القبلات الساخنة في المشاهد

وعبرت غادة عن رفضها تقديم مشهداً بقبلات ساخنة، فهي لا تحب التقبيل في التمثيل، والمخرجيين يحترمون ذلك، مؤكدة أن الفنان الحقيقي لا يقبل بالفن التجاري، وجيلها بالفن كان أكثر محافظة من الجيل الذي سبقهم، وقد تمنت أن تعمل مع عمر الشريف وسعاد حسني.

وعن الجيل الجديد أوضحت أن أمينة خليل ياسمين صبري سارة الصايغ لهم مستقبل جيد في التمثيل، وأكدت أن محمد رمضان فنان ونجم له جمهور كبير جداً.

وفي مجال الرياضة أكدت غادة أن علاقتها بالرياضة فاشلة، موضحة أنها أهلاوية متعصبة جداً و محمد صلاح شرف كل المصريين.

الإعلانات|matched-content
السابق
الإقامة المميزة.. مجلس الوزراء السعودي يوافق على نظام الإقامة المميزة للوافدين الأجانب بدلاً من الكفيل
التالي
إبنة رانيا يوسف تضرب زميل لها والسبب فيديوهات خالد يوسف الإباحية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.