منوعات

أبرز تصريحات جورج قرداحي في شيخ الحارة

الاعلانات

استضافت الإعلامية بسمة وهبة الإعلامي الكبير جورج قرداحي في برنامجها “شيخ الحارة” والذي يعرض على قناة القاهرة والناس، ونحن في موقع شمس الاخباري نقدم لكم أبرز تصريحات جورج قرداحي في برنامج شيخ الحارة.

الاعلانات

ديانة جورج قرداحي

صرح جورج قرداحي أنه لا يخفي إسلامه، فهو رجل يهمه الإنسان، والأديان كلها وجدت لخدمة الإنسان ولتحصيل حقوق هذا الإنسان وحمايته في الدنيا والآخرة، ولا فرق عنده بين الإسلام والمسيحية، حيث يوجد العديد من التعاليم في الديانتين تتشابه، لذلك لا داعي لأن يغير دينه من المسيحية للإسلام، فهما أكثر ديانتين متقاربتين.

رأي جورج قرداحي في ثورات الربيع العربي

وقد تحدث جورج عن هجومه على ثورات الربيع العربي، فهو من أول ما بدأت هذه الثورات كان عنده شك، وصبر قليلاً ليتحقق من ذلك، ليكتشف أن هذا شيء مدبر ومخطط له، هجومه على الثورات أثر على شعبيته في الوطن العربي في البداية، ولكنه يؤكد لجمهوره أن هذا الحاك لم يكن ضد الأنظمة، بل كان ضد الشعوب نفسها.

القناة التي ضيعت على جورج قرداحي مليون دولار

وأكد قرداحي لشيخ الحارة أنه لا يوجد أحد ضيع عليه مليون دولار كما ادعى، وكل القصة أنه كان فيه عقد لمدة 3 سنوات مع قناة الحياة، وقدموا برنامج من سيربح المليون للجمهور المصري وكانت الجوائز بالجنيه المصري، وعملوا أول سنة، وفي السنة الثانية توقف البرنامج لظروف في مصر، فتوجه لأصحاب المحطة وأبلغهم أنه مسامح بنص المبلغ وعملوا تسوية وكتبوا شيكات، ولكنها رجعت، فتوجه للمحكمة واخذوا المبلغ ولكن بخسارة لأن الجنيه انخفض والدولار ارتفع.

رأي جورج قرداحي الجريء في التطبيع مع إسرائيل

وأعرب عن موافقته على التطبيع مع إسرائيل في حال وافقت إسرائيل على حل القضية الفلسطينية، وإذا أصبح للشعب الفلسطيني دولة مستقلة مع القدس الشرقية عاصمة لفلسطين، وقتها يتحدثوا عن التطبيع.

جورج قرداحي ينفي فبركة برنامج المسامج كريم

نفى جورج فبركة برنامجه المسامح كريم، وحكى قصة صادمة لرجل في المسامح كريم، فقد طلبت منهم سيدة مغربية أن يأتوا بطليقها للبرنامج، حتى يتصالحا وتعود له، سبب المشكلة أن هذه السيدة عندما تزوجت هذا الرجل أحبته كثيراً، وأصبحت تتردد على طبيب أعشاب يعطيها أعشاب تضعها في الشاي حتى يحبها للأبد، فأصبح هذا الرجل بعد فترة يهزل مرة تلو الأخرى، فجارته أخبرته بما تفعله زوجته، وعند الفحص اتضح أن هذه الأعشاب تسبب تسمم فطلقها.

عندما جاء هذا الرجل للبرنامج كان مبسوط كتير، وعندما رأى زوجته أخذ يستغفر ويقول هناك شياطين في المكان، وخرج مسرعاً ورمى نفسه في بركة ماء، وطلب من جورج ألا يدخل الاستديو فهذه السيدة تحضر الشياطين معها.

الاعلانات

لماذا لم يعمل جورج قرداحي في القنوات اللبنانية؟

وعن امتناع جورج العمل في القنوات اللبنانية، أوضح أنه لم يعرض عليه حتى الآن أن يعمل في القنوات اللبنانية، ولا مانع لديه أن يعمل في القنوات اللبنانية، ربما يكون السبب لديهم ترددهم في موضوع الأجر، وتجربته في برنامج الأبواب المغلقة كانت ناجحة وأصدائها إيجابية، فهو برنامج قصصه كلها مصرية، ويعرض حالياً برنامج له اسمه “من مصر” خلال شهر رمضان المبارك.

التجربة الفاشلة التي ندم عليها جورج قرداحي

وصرح قرداحي عن التجربة الفاشلة التي ندم عليها ألا وهي الانتخابات السياسية على الرغم أنه لم يخوضها، وعن موافقته على التمثيل في مسلسل حكم علينا الهوى، لأنه يرى أنها تجربة حلوة، ولكنه لسة لم يمثل، وقد تلقى الكثير من العروض منذ عام 2000 وكان يرفض، لأنه بعيد عن هذا المجال، فهو رجل طبيعي ولا يحب أن يمثل، ولكن هذا المسلسل عندما حدثوه عنه وجده أنه مأخوذ من برنامج “من سيربح المليون”، والقصة تقريباً قصته وهو على كرسي من سيربح المليون، وتبدأ القصة أنه يستضيف سيدة جميلة وهو البطل، ولكن على ما يبدو أن القصة انتهت فلم يكلموه مرة أخرى، وقد عرضوا عليه أعلى أجر يأخذه ممثل عربي ولكنه كان متردد.

رأي جورج قرداحي بالمذيع فبصل القاسم

أكد جورج قرداحي أنه لا يوافق على السلوكيات المهنية لمذيع قناة الجزيرة السوري فيصل القاسم، وفي إحدى المرات قال إنه يكرهه في لحظة عصبية منه، ففي بداية الاجداث بسوريا، فقد أخذ موقف عنيف جداً ووصف رئيس بلده بأوصاف غير مقبولة، كان بإمكانه أن يعطي رأيه ولكن في إطار المهنية.

رأي جورج قرداحي بالإعلامي باسم يوسف

وعن رأيه بالإعلامي باسم يوسف قال إنه طيب، وقد شكل حالة جميلة، ولكن عندما ترك التلفزيون المصري انتهى، لأنه لا يوجد أي تلفزيون عربي ممكن يحمله ويحمل أسلوبه، وكان عايش على الرئيس مرسي وعايش على زوادة الإخوان، كان يمتع الناس ويضحكهم، وهو إنسان بمنتهى الطيبة وهو يحبه شخصياً.

رأي جورج قرداحي بكل من: عمرو أديب وطوني خليفة وعادل كرم

كذلك أعطى رأيه بالإعلامي عمرو أديب، فهو عنده موهبة، وعنده مقدرة أن يظهر على الشاشة لساعات، وهو ضد هذا الأسلوب، ولكن لا يمنع بأن يسمع له فهو مميز، أما طوني خليفة فهو مجتهد ومناضل ومكافح ليحقق ذاته واستطاع فعل ذلك في الأخير، ونصحه ان يبتعد عن الأنا، فقد قدم آخر فترة برنامج باسم “طوني خليفة”، وهذا فيه نوع من النرجسية، وعن عادل كرم أوضح جورج أنه برع في مجال التمثيل أكثر.

جورج قرداحي يتحدث عن زوجته

وتحدث عن زوجته، فهو يحترم زوجته جداً وقد وضع حاجز بين المعجبات وزوجته، وقد حمى بيته طوال هذه السنين، والآن بناته صبايا ويغرن عليه أكثر من والدتهن، فهو يحترمهم كثيراً ويحبهم لذا لم يترك مجال لأي شيء أن يخدش مشاعرهم.

الاعلانات
السابق
عذراء الحلقة 14.. أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل عذراء
التالي
أبرز تصريحات إلهام الفضالة في برنامج مجموعة إنسان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.