منوعات

أبرز تصريحات إلهام الفضالة في برنامج مجموعة إنسان

الاعلانات

استضاف الإعلامي علي العلياني الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في برنامجه “مجموعة إنسان” والذي يعرض على شاشة العرب MBC، ونحن في موقع شمس الاخباري نقدم لكم أبرز تصريحات إلهام الفضالة في برنامج مجموعة إنسان.

الاعلانات

ذكريات إلهام الفضالة في الطفولة

تحدثت إلهام الفضالة عن ذكرياتها مع الطفولة، فقد نشأت وترعرت في ميدان حولي، وكان أغلب جيرانهم ناس مرتبطة بالفن، وكان من بين جيرانهم الفنان نبيل شعيل، وكانت تلعب في بيتهم مع اخواته، واصفة تلك المرحلة بأحلى مرحلة في حياتها، ففي تلك الفترة كان يعم الهدوء والأمان، هذا الأمان افتقدناه في المرحلة الحالية، كما تحدثت عن قصتها مع الكراتين وهي في عمر التسع سنين، فكان كلما أحضر أحد الجيران ثلاجة أو جهاز جديد يتسابقون على كرتونة الجهاز، ويأخذونه ويصنعون منه بيوت ليقمن باللعب بداخله.

دخول إلهام الفضالة عالم الفن

وعن دخولها عالم الفن، أوضحت إلهام الفضالي أن أول دخول لها لعالم التمثيل كان عمرها 9 سنوات، حيث شاركت بمسلسل “علي بابا”، فقد كان خالها يعمل في وزارة الإعلام وكلما جاء عمل يريدون به أطفال كان يأخذها.

وأكدت الفضالي أنها دخلت مجال الفن في عام 2000، وليس كما يشاع بعد انفصالها مباشرة اتجهت للفن، فقد كان انفصالها في بداية التسعينات، موضحة أن قرار الفن كان صعب في البيئة الكويتية المحافظة واثبتت للجميع أنها خاضت التجربة بكل احترام، وقد ساعدهم بذلك مواقع السوشيال ميديا، وغير وجهات نظر الناس للفنانين وبين جوانب كبيرة من حياتهم، وهي لا تستطيع ن تسافر لوحدها بدون زوجها.

وعن سر نجاحها في مجال التمثيل أكدت إلهام أن السبب يعود إلى انها تأسست في المسرح وهو المجال الأصعب في التمثيل .

إلهام الفضالة: لا يوجد خليفة لعبدالمحسن عبدالرضا وناصر القصبي هو أفضل ممثل بالخليج

واعتبرت نفسها محظوظة لأنها عملت مع الفنان الكبير عبد المحسن عبد الرضا 5 أعمال، 4 مسلسلات وهي: الحيالة، العافور، الحب الكبير، ديوان السبيل، ومسرحية قناص خيطان، وأوضحت أنه عند وفاته سافرت إلى تركيا لمدة ثلاثة أيام لكي تبكي، مؤكدة أنه لا يوجد خليفة له، وعن أفضل ممثل بالخليج حالياً ترى إلهام أنه الفنان ناصر القصبي.

إلهام الفضالة: حياة الفهد شجعتني على وضع اسم عائلتي

وصرحت أن الفنانة حياة الفهد شجعتها على وضع اسم عائلتها، ومعها الفنانة فجر السعيد، وعندما وضعت اسمها صارت زوبعة، ففي ذلك الوقت لم يكن هناك فنانات كويتيات غير منى شداد وأختها مشاعل، والساحة فاضية من الفنانات الكويتيات، وعندما وضعت اسمها الجمهور اعتقد أنها مصرية أو أردنية.

الاعلانات

قصة إلهام الفضالة مع الزواج المبكر

إلهام الفضالة لم تكمل دراستها الجامعية بسبب الزواج لمبكر، فقد تزوجت وعمرها 16 سنة، فمن ترى أن في الزواج فرصة للهروب فهذه أحلام وردية، معربة عن ندمها لزواجها، فتحمل المسئولية بسن صغيرة أمر صعب ومرهق، وأجمل ما في الزواج المبكر إنك تنجب أطفال قراب لعمرك، وأوضحت أن زوجها من ١٥ سنة وهو يقول لها أنه يريد أن يتزوج عليها، ولكن ذلك من باب المزاح فقط، لأنه لا يستطيع أن يفعلها، والرجل الذي يقول أريد أن أتزوج لا يفعلها.

إلهام الفضالة تتحدث عن زوجها خليل التميمي

وتحدثت إلهام الفضالة عن زوجها الصحفي خليل التميمي، فعلى الرغم من أن دمه خفيف ويحب المزح، إلا أنه عصبي جداً، وهي استطاعت أن تصل له في عصبيته وأحبته وأحبها، وهو لا يحب أن يظهر معها في مواقع التواصل الاجتماعي، فشخصيته غريبة، ولا يحب أن يظهر معها في أي مكان.

ذكريات إلهام الفضالة مع ساجر

كما تذكرت إلهام ذكرياتها مع ساجر، فعندما خرجوا من الكويت سنة 1990ذهبت لساجر، لينتقلوا بعدها إلى الرياض، وولدت ابنتها منى في مستشفى اليمامة بالرياض.

وتحدثت الفضالة ععن الفنان الراحل غانم الصالح، قالت أنهم افتقدوه، فهو إنسان طيب ويخاف الله وملتزم، وهي من مدرسة الكبار التي تعلمت منها، وعملت معه في الكثير من الأعمال، وأكدت أن الوسط الفني الحالي فيه نفاق أكثر من الوفاء، موضحة أنها صريحة ولا تحزن على خسارة شخص بسبب صراحتها.

إلهام الفضالة والسوشيال ميديا

صرحت إلهام الفضالة أنها لا تملك حساب في تويتر وقررت من سنتين أن تبتعد عن المشاكل في السوشيال ميديا، ويزعجها لقب فاشنيستا، منوهة أن الفنانين أيقونة في اللبس قبل السوشيال ميديا والفاشنستات، وأوضحت أن الأجر في الدراما مرة واحدة أما السوشيال ميديا يكون طوال السنة.

إلهام لا تحب أن تظهر بيتها على السناب شات، ويوجد خطوط حمراء في حياتها وليس كل شيء تعرضه على السوشيال ميديا، فالشيء الذي تريد أن تظهره فإنها تظهره، والذي تريد أن تخفيه فإنها تخفيه، كما صرحت أنها قامت بإجراء عمليات لتخسر وزنها، وصار لها ٩ سنين على نفس الوزن، وعن خلافها مع أختها أمر عائلي، وللبيوت أسرار ولا تحب ـأنتخوض في ذلك الموضوع.

إلهام الفضالة: أنا مولت عرس ابنتي وتمنيت ان أصبح جدة

وعن عرس ابنتها منى، صرحت إلهام إنها هي من قامت بتمويل عرس ابنتها حتى أصبح أسطوري، فهي أول فرحتها، كما عبرت عن رغبتها أن تصبح جدة منذ فترة، كما تحدثت عن فاطمة الصفا وهيا الشعيبي وهن من صديقات إلهام الفضالي المقربات.

 

الاعلانات
السابق
أبرز تصريحات جورج قرداحي في شيخ الحارة
التالي
رابط التقديم عبر جدارة لـ 10456 وظيفة شاغرة في وزارة التعليم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.