أخبار السعودية

آخر المستجدات عن حادث اختفاء الطيار عبد الله الشريف بالفلبين

الإعلانات

اختفاء الطيار عبد الله الشريف.. تواصل السلطات الفلبينية اجراءات بحثها عن الطيار السعودي المفقود عبد الله الشريف والذي اختفى بصحبة مدربه الفلبيني خلال جولة تدريبية.

وكشفت مصادر ان السلطات الفلبينية تستخدم السونار لتغطية الجزء الثاني من منطقة البحث في البحر بجزيرة “اوكسيدنتال ميندور” على مسافة 21 كيلو متر، وعرض 7 كيلو مترات.

وسبق وأن قامت السلطات الفلبينية من خلال فرق البحث والإنقاذ بمسح ما يزيد عن 2.2 كم ولم يتم العثور على أي أشلاء أو حطام للطائرة المفقودة.

وكان عبد الله الشريف قد سافر لدراسة الطيران مع شقيقه بالفلبين على نفقاتهما الخاصة وذهب عبد الله مع المدرب في رحلة تدريب لم يعودا منها حتى الآن.

من جانب آخر أكدت أسرة الشاب المفقود والتي سافرت للجزيرة أن ابنهم لا زال على قيد الحياة خاصة ً مع عدم توفر اي دليل على وفاته هو أو المدرب المصاحب له مناشدة الجانبين السعودي والفلبيني ببذل مزيد من الجهد للعثور عليهما.

والدة عبد الله الشريف تناشد السلطات بالعثور على ابنها

اختطاف عبد الله الشريف

وكانت هناك معلومات تفيد بعثور أحد الصيادين على حقيبة بداخلها صور شخصية وبطاقات بنكية للمدرب، كما قام أحد زملاء عبد الله بالاتصال عليه بعد أسبوع من واقعة الاختفاء لترد عليه امرأة لمدة 5 دقائق ثم أغلقت الهاتف، وهو ما يعزز الشكوك بالاختطاف.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. السعودية زينب حفني تطالب بتعليم الثقافة الجنسية في المدارس
التالي
حقيقة اعتزال جومانة مراد الفن واعتناقها للإسلام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.