أخبار السعودية

آخر التطورات الصحية للفنان خالد سامي

الإعلانات

طمأن الفريق الطبي بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدة جمهور ومحبي الفنان خالد سامي عن استقرار حالته الصحية، وقد تجاوز ولله الحمد مرحلة الخطر، وتم نقله من قسم العناية المركزة إلى أجنحة التنويم العام؛ وذلك لاستكمال الفحوص الطبية اللازمة ومتابعة وتقديم كامل الرعاية الصحية اللازمة له.

وقد قام الدكتور محمود عبد السلام أبو رمش المشرف على الخدمات الطبية بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة بزيارة للفنان خالد سامي رافقه الفريق الطبي المشرف على حالته الصحية الاستشاري إسماعيل العداوي والاستشاري محمد الشربيني والاستشارية أسماء محمد للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء العاجل.

وأشاد الفنان خالد سامي بالخدمات الطبية المقدمة له وبالرعاية الصحية التي يتلقاها حالياً، وبتميز الكادر الطبي والتمريضي المشرف على حالته الصحية.

هذا وفي وقت سابق كشف عبد الإله شقيق الفنان السعودي خالد سامي، آخر التطورات الصحية لشقيقه بعد تداول صور له وهو يرقد على سرير المرض داخل أحد المستشفيات في جدة.

وأكّد عبد الإله في تصريحات صحفية أن كل ما يشاع حول حالة أخيه الصحية والأقاويل المترددة عن دخوله بغيبوبة غير صحيحة ومجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وطمأن جمهوره على حالة شقيقه وقال إن حالته في تحسن مستمر، ولم يدخل في غيبوبة كما ذكرت بعض المواقع الإلكترونية.

الإعلانات|matched-content
السابق
نور الغندور: أنا مرتبطة عاطفياً وهذه صفات فارس أحلامي
التالي
بالفيديو.. امرأة هندية ترتدي إحرام الرجال داخل المسجد الحرام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.