رياضة

موعد مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

موعد مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند حيث يواجه نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث ستكون هذه المباراة ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات.

حيث يستقبل نادي لوكوموتيف نظيره نادي الاتحاد السعودي، على أرضية ملعب لوكوموتيف في أوزبكستان، حيث يلتقي الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الاتحاد الذي يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ليصل للنقطة التاسعة والصعود لصدارة المجموعة الثانية، في حالة خسارة الوحدة الأماراتي أمام فريق الريان القطري، حيث حشد مدرب الاتحاد خوسيه لويس التشيلي، لاعبيه لتحقيق النصر هذا المساء في دوري أبطال آسيا.

فيما استطاع نادي الاتحاد من تقديم مباراة رائعة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات أمام لوكوموتيف الاوزبكي، فاز فيها الاتحاد بثلاث أهداف مقابل هدفين، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في جدة يوم 9 أبريل الجاري.

Advertisements
الإعلانات

يسجل نادي الاتحاد السعودي مستويات أفضل في الفترات الأخيرة، حيث تمكن من الفوز على نادي الاتفاق بثنائية دون رد، في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس الماضي.

ويمتلك نادي الاتحاد 31 نقطة في الدوري السعودي، حيث يتمركز في المرتبة الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (كأس دوري الأمير محمد بن سلمان).

موعد مباراة الاتحاد ولوكوموتيف

سوف تقام هذه المباراة اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ولوكوموتيف

سوف تبث المباراة على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت، قناة بي إن سبورت إتش دي الأولى، كما وتبث عبر قناة الكأس 6 HD.

السابق
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. دوري محمد بن سلمان الجولة 28 (محدث)
التالي
موعد مباراة النصر والزوراء دوري أبطال آسيا 2019 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

اترك تعليقاً