رياضة

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. بعد افتتاح الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. بعد افتتاح الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تنطلق الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين امس الخميس، سوف ننقل لكم نتائج مباريات امس الخميس من الدوري السعودي، وسننقل لكم نحن في موقع شمس الاخباري ترتيب الدوري السعودي “جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين”، في الجولة 27 من الدوري السعودي، حيث تشهد هذه الجولة منافسات قوية بين الاندية على صدارة الدوري.

نتائج مباريات الخميس من الدوري السعودي

حيث التقى كلا من الاتفاق مع نظيره الفتح انتهت بينهما المباراة بالتعادل السلبي، فيما التقى الباطن نظيره الشباب حقق الشباب الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتقى الحزم نظيره الرائد فاز بها الحزم بهدف دون رد، انتهت مباريات اليوم الأول من من الدوري السعودي للمحترفين بهذه النتائج.

Advertisements
الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

الهلال 60 نقطة من 26 مباراة، النصر 61 نقطة من 26 مباراة، الشباب 50 نقطة من 27 مباراة، التعاون 46 نقطة من 26 مباراة، الأهلي 46 نقطة من 26 مباراة.

ترتيب الدوري السعودي نادي النصر متصدر

مازال النصر يحتل صدارة الترتيب برصيد 61 نقطة، يأتي الهلال ثانياً برصيد 60 نقطة حققها من 26 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر النصر، بينما يحتل نادي الشباب المرتبة الثالثة برصيد 50 نقطة بعد تحقيق الفوز امس الخميس على نظيره الباطن وحصد ثلاث نقط ثمينة له، ويتربع نادي التعاون في المرتبة الرابعة في ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، ويأتي نادي الأهلي في المرتبة الخامسة برصيد 46 نقطة، ويأتي بعده نادي الوحدة التي يحتل المرتبة السادسة برصيد 36 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

ترتيب الدوري السعودي 2019 ،جدول الدوري السعودي 2019 ،الدوري السعودي 2019 ،جدول ترتيب الدوري السعودي، الهلال والنصر، نتائج مباريات اليوم، الدوري السعودي، مباراة الهلال اليوم، مباراة النصر اليوم
ترتيب الدوري السعودي 2019
،جدول الدوري السعودي 2019
،الدوري السعودي 2019
،جدول ترتيب الدوري السعودي، الهلال والنصر، نتائج مباريات اليوم، الدوري السعودي، مباراة الهلال اليوم، مباراة النصر اليوم

السابق
موعد قرعة كأس أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة لها
التالي
الأهلي ضد الهلال في مواجهة المنافسة والصعود لقمة الدوري السعودي للمحترفين

اترك تعليقاً