منوعات

وفاة والد بشار الشطي

الإعلانات

أعلن الفنان الكويتي ​بشار الشطي​ عن وفاة والده يعقوب الشطي اليوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2019، وقد نشر صورة سوداء على حسابه الخاص على موقع انستقرام كتب عليها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي وحبيبي وصديقي وأغلى ما عندي (يعقوب عبد علي عبد الرحيم الشطي) والد كل من مقدم متقاعد يوسف الشطي، العقيد ناصر الشطي، الفنان بشار الشطي ومحمد الشطي”.

وتابع بشار الشطي قائلاً: “سيوارى جثمان والدي الثرى غداً السبت الساعة ٤ عصراً في المقبرة الجعفرية، وأول يوم العزاء صباح الأحد في حسينية سيد محمد منطقة سلوى شارع المسجد الأقصى”.

https://www.instagram.com/p/Bv3z2lSBkIu/

الجدير بالذكر أن بشار الشطي هو أحد فناني الخليج العربي، وشارك في العديد من الأعمال الفنية سواء في الدراما التلفزيونية أو المسرح، منها أحلام وردية، الحوش، زين عقلة الأصبع، يوميات بو قتادة، كما لحن العديد من الأغاني لنجوم الأغنية الخليجية منهم مرام البلوشي وعبد القادر هدهود وراشد الفارس وسمر مطر.

كانت بداية بشار الشطي الفنية الفعلية مع انطلاقة برنامج ستار أكاديمي بنسخته الأولى 2003 / 2004 والذي تعرضه قناة LBC، حيث كان من ضمن المشتركين بالبرنامج، واستطاع أن يصل إلى المرحلة النهائية بمواجهة المصري محمد عطية وخسر بنتيجة التصويت وحل بالمركز الثاني.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالصور.. زينب العسكري بدون حجاب مجدداً…هل ستعود للتمثيل؟
التالي
كلمات أغنية أم الدنيا للفنان رامي عياش مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.