أخبار السعودية

تفاصيل وفاة المشجع النصراوي سلطان بن مفرح البشري بعد خسارة فريقه أمام “الاتحاد”

الإعلانات

تُوفي سلطان بن مفرح البشري وهو أحد مشجعي نادي النصر السعودي عقب المباراة التي أُقيمت مساء السبت على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، والتي جمعت النصر بالاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بأربعة أهداف لهدفين.

وفي التفاصيل القصة، فقد روى أحد أقارب المشجع النصراوي “سلطان بن مفرح البشري” لـصحيفة سبق تفاصيل وفاته، موضحاً أن سلطان ذهب برفقة ابنه البالغ من العمر 6 سنوات إلى ملعب الجوهرة لتشجيع فريقه نادي النصر أمام الاتحاد، وأثناء المباراة شعر بتعب وإرهاق؛ وغادر المباراة في الدقيقة الـ 90، وسقط عند بوابة الملعب، وأُصيب بحالة إغماء، وأفاق بعدها، وصادفه مشجع آخر، وقام باصطحابه وإيصاله هو وابنه إلى منزلهما في عسفان شمال جدة بعد أن رفض الذهاب للمستشفى.

وقد تواصل المسعف مع إخوان سلطان بن مفرح البشري ليشعرهم بحالة أخيهم، الذين بادروا بمقابلته في منتصف الطريق لأخذ أخيهم، وفي أثناء ذهابهم إلى منزلهم بعسفان، وقبيل وصولهم، لفظ أخوهم أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجلطة قلبية أصابته، يُعتقد أنها كانت بسبب نتيجة المباراة.

من هو سلطان بن مفرح البشري

سلطان بن مفرح البشري يبلغ من العمر 33 عاماً، وهو يعمل مَعلمًا في إحدى مدارس محافظة جدة، متزوج ولديه بنت وولدان، ولم يكن يشكو من أي ألم أو مرض مزمن، فقط هو القدر المكتوب الذي غيَّبه عن الدنيا.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. بكاء السعودية بدور البراهيم بعد اتهامها بالترويج للشذوذ الجنسي
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.