منوعات

نهى نبيل تعلق على أزيائها في مهرجان Coachella 2019.. هذا ما تربيت عليه

الإعلانات

علقت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على أزيائها التي أثارت الجدل في مهرجان Coachella 2019، وذلك بعد أن لاحظ الكثير من متابعيها أنها فضلت الظهور بأزياء محتشمة أنيقة بدلاً من ملابس البحر الصيفية المكشوفة على غرار الكثير من النجمات العالميات اللاتي حضرن هذا الحدث.

نهى نبيل في مهرجان Coachella 2019

فقد أوضحت نهى نبيل خلال لقاء معها على برنامج Trending أنها هكذا دائماً، وهذا ما تربت عليه، فهي من عائلة محافظة نوعاً ما، وهي تضعهم في اعتبارها عندما تختار ملابسها، كذلك الأمر يتعلق بها أيضاً، فهي تحب موضة الأزياء المحتشمة، وهذا شرطها في أي حدث.

نهى نبيل تحرص على الظهور دائماً بشروطها وشخصيتها، وتؤمن بمبدأ أن ليس ضروري أن تكشف كل شيء لكي تلفت الانتباه.

فقد تحدثت نهى نبيل لبرنامج Trending قائلة: “أنا دائماً كده.. هذا الذي تربيت عليه.. العائلة محافظة نوعاً ما، وأنا أضعهم في اعتباري عندما أختار ملابسي.. والأمر يتعلق بي أيضاً.. فأنا أحب موضة الأزياء المحتشمة غير الكاشفة، ودائماً هذه شروطي في أي حدث.. أظهر بشروط وشخصيتي.. أنا أؤمن أنه ليس عليكِ أن تكشفي كل شيء لكي تلفتي الانتباه”.

وكانت نهى نبيل قد حضرت مهرجان Coachella هذا العام وأطلت على مدى 3 أيام بعدة إطلالات راقية وأنيقة، لكن البعض انتقدها لأنها لم تطل بملابس صيفية جريئة تناسب الحدث على غرار العديد من النجمات.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. ابن ميريام فارس يكسر البيض وسط ضحكات والدته
التالي
بالفيديو.. محمد رمضان يحقق أمنية امرأة مسنّة صعيدية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.