رياضة

نتيجة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي … التعاون يقتل فرحة جماهير الهلال

الإعلانات

ننقل لكم متابعين شمس الاخباري نتيجة مباراة الهلال ضد التعاون، تعد هذه المباراة هي ختام مباريات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، فاز فيها التعاون بهدفين دون رد.

نتائج مباريات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي

التقى كلاً من الإتحاد مع نظيره الاتفاق انتهت بينهما المباراة بفوز الإتحاد بهدفين دون رد، فيما التقى النصر نظيره الفتح حقق النصر الفوز بنتيجة ساحقة خمسة أهداف دون رد، وبذلك انتهت مباريات اليوم الأول من الدوري السعودي للمحترفين بهذه النتائج.

وفي اليوم الثاني التقى كلاً من القادسية مع نظيره الباطن، وانتهت المباراة بفوز الباطن بهدفين دون رد، كما التقى الرائد وأحد وانتهت المباراة بفوز الرائد بخمسة أهداف مقابل هدف لفريق أحد، وانتهى اليوم الثاني بلقاء جمع بين الأهلي والوحدة، وقد انتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للوحدة.

وفي اليوم الثالث التقى الشباب مع الحزم، وانتهت المباراة بفوز الشباب بهدفين دون رد، كما التقى الفيحاء والفيصلي وانتهت المباراة بفوز الفيصلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للفيحاء.

وفي مساء اليوم الاثنين 29 أبريل، التقى نادي الهلال بنظيره نادي التعاون، وقد انتهت المباراة بفوز التعاون بنتيجة هدفين دون رد.

أهداف مباراة الهلال ضد التعاون

حقق التعاون الفوز على نظيره الهلال بنتيجة هدفين بلا مقابل، جاء الهدف الأول لنادي التعاون عن طريق اللاعب ليندر تاوامبا في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني، وعزز اللاعب هيلدون أوجوستو في الدقيقة 69 بهدف ثاني للتعاون، ليقتل بذلك أحلام الهلاليين بتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة وفاة راغد قيس صاحب حساب شرطة المشاهير
التالي
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. دوري محمد بن سلمان نهاية الجولة 28

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.