رياضة

نتائج عرض راسلمينيا 35 (مهرجان الأحلام) لعام 2019 كاملة

الإعلانات

تم افتتاح مهرجان الأحلام راسلمينيا 35 لعام 2019 بتواجد المذيع جونثان كوتشمان في الاستوديو التحليلي، حيث قام بالترحيب بضيوفه وتحدث معهم على ذكرياتهم في مهرجان الأحلام راسلمينيا، وبعد ذلك تم الانتقال إلى النجم اكزفيير وودز والنجم بيج اى للحديث معهم لتأهل شريكهم كوفى كينجستون للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد، وكان هناك سعادة كبيرة واضحة عليهم لتأهل صديقهم.

نتائج عرض راسلمينيا 35 (مهرجان الأحلام) لعام 2019 كاملة

المواجهة الأولى: بطولة الكروزرويت

انتهت هذه المواجهة بفوز النجم تونى نيس، لتعود الكاميرات إلى الاستوديو التحليلي للحديث عن المعركة الملكية للسيدات، التي يتم الاستعداد لها، حيث ان الفائزة ستتأهل للمنافسة على لقب بطولة سيدات عرض سماك داون.

المواجهة الثانية: معركة ملكية نسائية

انتهت المواجهة الثانية بفوز النجمة كارميلا، وكانت هي أول من يقوم بالوقوف بجانب كأس اندريا العملاق، وكانت أول من يقف بجانب الكأس في مهرجان الأحلام راسلمينيا 35.

المواجهة الثالثة: بطولة الزوجي لعرض الرو

استطاع فريق كيرت هواكينز وزاك رايدر انتازع الفوز من فريق سكوت داوسون وداش وايلدر بعد مواجهة قوية، وتم الاحتفال من الفريق الفائز بعد انتهاء المواجهة.

المواجهة الرابعة: معركة اندريا العملاق

انتهت المواجهة الرابعة بفوز برون سترومان، حيث صمد للنهاية داخل الحلبة، بعد أن قام بالإطاحة أخيراً بنجم برنامج SNL الذي بقي معه إلى نهاية المواجهة وكان من الواضح على الوحش برون سترومان الكثير من الغضب ولكن تم تهدئته.

المواجهة الخامسة: بطولة WWE العالمية

كانت مواجهة قوية استطاع من خلالها النجم سيث رولينز انتزاع الفوز من مخالب الوحش بروك ليسنر، بعد أن قام بضربه ضربة قوية تحت الحزام دون ملاحظة الحكم بعد أن تم اسقاط الحكم خارج الحلبة عن طريق الوحش بروك ليسنر، وبعد انتهاء المواجهة احتفل النجم سيث رولينز مع الجماهير التي كانت تهتف باسمه.

المواجهة السادسة

انتهت المواجهة بفوز النجم الكبير اى جى ستايلز على الأفعى راندى اورتن، وبذلك أثبت أحقيته في زعامته عرض سماك دوان، وأنه الأحق بها وليس كما يدعى الأفعى راندى اورتن.

المواجهة السابعة: بطولة الزوجي لسماك داون

استطاع فريق الاوسو جيمى جاى اوسو الفوز على الفرق المنافسة لهم والحفاظ على لقب بطولة الزوجي لعرض سماك داون بعد مواجهة قوية أثبتوا انهم يستحقون حمل هذا اللقب.

المواجهة الثامنة

انتهت المواجهة بفوز النجم شين مكمان على خصمه ذا ميز، بعد أن أسقطه خارج الحلبة، قام الحكم بالعد على النجم ذا ميز وبعد انتهاء العد أعلن الحكم فوز النجم شين مكان الذي أنهك خصمه كثيرً وكان لا يستطيع التحرك.

المواجهة التاسعة: بطولة الزوجي للسيدات

استطاع فريق رويس وكاى انتزاع الفوز بطريقة مفاجأة بعد أن تم الإنهاء على جميع الفرق التي كانت مشاركة في هذه المنافسة الكبيرة والقوية على هذا اللقب الهام.

المواجهة العاشرة: بطولة الاتحاد

انتهت المواجهة بفوز النجم كوفى كينجستون بأعجوبة، بعد أن كاد يهزم أكثر من مرة من النجم دانيال براين، وكان أيضاً هناك محاولات من تدخل النجم اريك روان لكن لم يستطيع.

المواجهة الحادية عشر: بطولة الولايات المتحدة

استطاع النجم المخضرم ساموا جو الفوز في هذه المواجهة دون أي مجهود يذكر، فقد كانت مواجهة صغيرة، حيث قام النجم ساموا جو بحركة اخضاع قوية على النجم رى مستريو أدت إلى استسلامه سريعاً.

المواجهة الثانية عشر: تصفية حساب

كانت مواجهة قوية استطاع من خلالها النجم رومان رينز الانتقام من خصمه النجم دور ماكنتير.

“ظهر النجم الكبير والمحبوب جون سينا والذي ظهر بشكله القديم بشخصية ثوجمانيكس، وكان يضع السلسة الكبيرة والقفل على رقبته، وتحدث النجم الكبير جون سينا مع الجماهير وقام بالضحك معهم كثيراً، وبعد ذلك قام بالسخرية من الايس أدت غلى اشتباكهم معاً وأنهى جون سينا هذا بعدة ضربات قوية.

المواجهة الثالثة عشر: بلا قوانين

تم تقديم مواجهة قوية من النجمين اتش وباتيستا حيث استخدما كل ما كان أمامهما من أدوات، وكانت قوتهم متعادلة كثيراً إلى أن قام النجم ريك فلير بإعطاء النجم ترابل اتش مطرقة حديدية أدت إلى إنهاء المواجهة بفوز النجم الكبير ترابل اتش.

المواجهة الرابعة عشر: وداع كيرت انجل

بعد أن تم هزيمة النجم كيرت انجل على يد النجم بارون كوربن قام انجل بالحديث مع الجماهير وقام بشكرهم كثير على دعمه طوال فترة مسيرته داخل مجال المصارعة الحرة.

المواجهة الخامسة عشر: بطولة القارات

استطاع النجم فين بالور انتزاع لقب القارات مرة أخرى من النجم بوبى لاشلى.

المواجهة السادسة عشر: بطولة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون

تم تقديم مواجهة من أقوى مواجهات الحدث الكبير راسلمينيا 35 ،حيث كان هناك الكثير من العنف الذي قدمه الثلاثي بيكى لينش وشارلوت فلير وروندا روزى ،لكن استطاعت النجمة بيكى لينش أن تنتزع هذا الفوز الكبير عندما كانت تقوم النجمة روندا روزى بالهجوم عليها، حيث قلبت هذا الهجوم وقامت بتثبيتها وانتزعت الفوز منهم.

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد مباراة الهلال واستقلال طهران والقنوات الناقلة ضمن بطولة دوري أبطال آسيا
التالي
عرض مهرجان راسلمينيا 35 لعام 2019

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.