رياضة

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر نصف كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

الإعلانات

الاتحاد ضد النصر .. يلتقي مساء السبت الموافق 27 أبريل فريقا الاتحاد والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في مباراة تجمع بين الفريقين لحساب دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019.

وقد استطاع الاتحاد التأهل لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الباطن بنتيجة 4-3، في اليوم الأول من شهر أبريل الحالي.

أما فريق النصر فكانت مهمته في التأهل أسهل من الاتحاد، فاستطاع فريق النصر أن يفوز على فريق الجيل برباعية نظيفة في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الاتحاد والنصر مساء يوم السبت في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة السابعة و25 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة و25 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

وسيتم نقل أحداث مباراة الاتحاد والنصر على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة KSA Sports 1 HD، كذلك على قناة KSA Sports2 KHD ، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة Dawri Plus 1 HD، وسيقوم بالتعليق على مباراة الهلال القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين بصوت كل من: فهد العتيبي، ومشاري القرني، وعيسى الحربين.

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد مباراة الهلال ضد التعاون نصف كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة
التالي
بالفيديو.. عنصرية السناب الأمني في حق طفلتين من أبناء الشهداء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.