رياضة

موعد قرعة كأس أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة لها

الإعلانات

ينتظر جماهير كرة القدم متابعة حفل مراسم إجراء قرعة كأس أفريقيا 2019 والتي ستقام مصر العربية الصيف القادم، بمشاركة 24 منتخباً، لأول مرة في تاريخ هذه البطولة، إذ أنها هي البطولة الأكثر من حيث عدد الدول المشاركة بنهائيات البطولة.

المنتخبات العربية في كأس أمم أفريقيا 2019

يتواجد في هذه البطولة خمس منتخبات العربية استطاعت أن تتأهل لنهائيات كأس أفريقيا بعد نهاية التصفيات المؤهلة لهذه البطولة، وهي  مصر وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا التي تأهلت لأول مرة في تاريخها لبطولة أمم أفريقيا، حيث لم يسبق من قبل للمنتخب الموريتاني التواجد بكأس أفريقيا من قبل.

كأس أفريقيا 2019 سينطلق في منتصف شهر يونيو القادم بمشاركة 24 منتخباً، وهذه المرة الأولى التي ستقام فيها البطولة في الصيف، وأيضاً بمشاركة هذا العدد من منتخبات القارة، وذلك بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF بزيادة عدد الدول المشاركة في نهائيات البطولة.

موعد قرعة كأس أفريقيا 2019

وستبدأ مراسم سحب قرعة كأس أمم أفريقيا 2019 يوم غد الجمعة الموافق 12 أبريل الحالي، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وإليكم توقيت بداية حفل سحب قرعة كأس أفريقيا مصر 2019 بمختلف مواقيت عواصم القارة الأفريقية:

القنوات الناقلة لقرعة كأس أفريقيا 2019

وستقوم قناة أون سبورت بنقل أحداث قرعة كأس أفريقيا 2019 على الهواء مباشرة من سفح أبو الهول، بالإضافة لعمل تغطية لفاعليات الحفل، وآراء الخبراء في القرعة بعد سحبها.

موعد طرح تذاكر بطولة أمم أفريقيا والتميمة

من المقرر أن يتم طرح تذاكر البطولة عبر الموقع الرسمي في الفترة من 15 إلى 20 أبريل الجاري، وكشف محمد فضل مدير البطولة أنه من المقرر الإعلان عن تميمة البطولة نهاية أبريل.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
أمها سعودية ولم تكمل دراستها.. ما لا تعرفه عن الفنانة صابرين بورشيد
التالي
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. بعد افتتاح الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.