منوعات

ما لا تعرفه عن إيمان العميري نجمة ستار أكاديمي التي ادعت أنها المهدي المنتظر

الإعلانات

إيمان العميري فنانة تونسية، نشرت مقطع فيديو تزعم فيه أنها المهدي المنتظر، فأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل قالت: “أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة.. وأنا المهدي المنتظر.. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه.. بدل ما تكونوا أنتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم أنا مش بكذب.. أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا.. أنا بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد”.

ولم تمض سوى ساعات قليلة على نشر الفيديو، حتى تم حذفه من حساب إيمان العميري على إنستجرام، لكن نشطاء السوشيال ميديا أعادوا تداوله.

ما لا تعرفه عن إيمان العميري

  • عاشت إيمان العميري يتيمة، فقد توفي والدها وهي صغيرة وظلت في كنف والدتها وأشقائها، ورغم التحاقها بكلية الحقوق والعلوم السياسية التابعة لجامعة تونس المنار، ظلت تحلم بأن تكون نجمة شهيرة.
  • قررت إيمان العميري المشاركة في الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمي”، ولكن خطيبها رفض الفكرة تماماً وخيرها ما بين الاستمرار في علاقتهما أو التقدم للبرنامج، فاختارت حلمها وهو أن تصبح فنانة وتم فسخ خطوبتهما.
  • لم يحالف إيمان العميري الحظ في “ستار أكاديمي”، فخرجت من البرنامج من مرحلة مبكرة، واختفت عن الأنظار عدة سنوات ثم خرجت مجدداً لتشق طريقها في عالم الفن بإصدار أغنية بعنوان “من زمان” وفيديو كليب بعنوان: “في حياتي” عام 2013.
  • اقتحمت إيمان العميري عالم التقديم، فعملت كمقدمة في عدد من المؤتمرات، منها مجلس الأعمال التونسي في دبي وأبو ظبي في ديسمبر 2017.
  • نقلت إيمان العميري إقامتها إلى دبي، وعادت للساحة من جديد بصور جريئة تكشف التغيرات الجذرية في شكلها، مما دفع الكثيرون للتمليح أنها خضعت لعمليات تجميل، حيث بدت مختلفة تماماً عن بداياتها الفنية، بعد أن حصلت على قوام منحوت وشعر أشقر، ليتم تشبيهها بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.
  • ظلت إيمان العميري تتنقل ما بين القاهرة ودبي، من أجل إصدار أغنيات منفردة من وقت لآخر.
  • كانت آخر مشاركتها إيمان العميري في عالم الفن، هو خوضها تجربة التمثيل، من خلال المشاركة في فيلم “خطيب مراتي” مع الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، وهو العمل الذي يعرض حالياً في دور العرض.
الإعلانات|matched-content
السابق
سارة الودعاني تحتفل بذكرى زواجها الأول.. شاهد ماذا أهداها زوجها
التالي
إسماعيل محمود لم يمت بأزمة قلبية وهذا هو سبب وفاته

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.