أخبار السعودية

للمرة الثالثة عمرو دياب في السعودية بعد الدمام

الإعلانات

أعلنت اللجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة في السعودية، عن استعداد الفنان المصري عمرو دياب، لإحياء حفله الغنائي الثالث في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 من أبريل الجاري.

وأعلن الموقع الرسمي للفعاليات الثقافية عن توافر بيع التذاكر في جميع فروع فيرجن ميجا ستور، وسيتم البيع بداية من اليوم الاثنين الموافق 1 أبريل الحالي في تمام الثامنة مساء.

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب قد أحيا حفلاً غنائياَ بمدينة الدمام يوم الجمعة الموافق 22 من مارس الماضي، ضمن حفلات موسم الشرقية، حيث شارك عمرو دياب كوكبة من النجوم في إحياء حفلات مهرجان الشرقية، من أبرزهم أصالة ونبيل شعيل ومحمد عبده وماجد المهندس ونجوى كرم والمغني الأمريكي بيتبول وأكون وفرينش مونتانا وغيرهم.

حفل عمرو دياب في الدمام

قدم الهضبة عمرو دياب خلال حفله في الدمام مجموعة من أشهر أغنياته، منها: ”قمرين، ده لو اتساب، أجمل عيون، يتعلموا، تملي معاك، وياه، انت مغرور، برج الحوت، معاك قلبي، هدد، العالم الله، حبيبي يا نور العين، الله على جماله، ليلي نهاري، باين حبيت، وياه، خلينا لوحدينا، نغمة الحرمان، كنت في بالي“ وغيرها من الأغاني.

ووجه عمرو دياب رسالة لجمهوره في السعودية، معربًا عن سعادته برؤيتهم والغناء أمامهم، كما توجه بالشكر لرئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، الذي أتاح له فرصة الغناء في المملكة للمرة الثانية.

يذكر أن عمرو دياب أحيا حفله الأول في السعودية، في شهر ديسمبر/كانون الأول، وقدم خلاله عددًا من أغانيه الجديدة والقديمة التي نالت إعجاب الجمهور، وتفاعل معها بشكل كبير.

الإعلانات|matched-content
السابق
دنيا بطمة تكشف سر تخلصها من الكرش بعد الولادة
التالي
تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم الإثنين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.