أخبار السعودية

كشف تفاصيل حرق مركبة فتاة الطائف والفاعل هو..

الإعلانات

كشفت صحيفة سبق الإخبارية عن تفاصيل حرق سيارة من نوع إلنترا ٢٠١٨، السيارة تعود لفتاة تقطن في أحد الأحياء الواقعة بالقرب من برج الطائف التجاري، حيث أقدم مجهول ليلة أمس بإحراقها من أمام منزل الضحية، وقد تبين فيما بعد أن من قام بحرق سيارتها هو جارها.

وروت أميرة صاحبة المركبة المحترقة، أنها موظفة حكومية، وقد أوقفت سيارتها الساعة العاشرة صباح أمس الأربعاء بعد عودتها من العمل، ولم تغادر المنزل، وفي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل تقريبًا، أخبرتها أختها بأن النار اشتعلت بسيارتها واتصلوا بالدفاع المدني والشرطة.

أميرة كانت قد استخرجت الرخصة قبل نحو ستة أشهر، وكان لديها سائق، ولكنه منذ شهرين غادر، فاضطرت لقيادة سيارتها بنفسها، ولم يتعرّض لها أي شخص ولم تتلقى تهديدات، ولكن حصل الحريق لأسباب مجهولة، بعد أن رصدته الكاميرات التي قامت الفتاة أميرة بتركيبها بعد حريق مركبة الفتاة الأولى بمكة؛ لأنها خشيت على سيارتها.

قامت الشرطة بإعطاء الفتاة خطاباً لتقدير الخسائر، في حين أن التأمين أخبروا الفتاة أن التعويض لا يشملها، وعليها مطالبة المتسبّب والمتهم الذي رصدته الكاميرات، وهو أحد جيرانها، وليس بينها وبينه أي عداوة، وتنتظر أخذ حقها منه.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو.. شاب يحرق سيارة امرأة بالطائف لهذا السبب
التالي
موعد مباراة الهلال ضد التعاون نصف كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.