منوعات

على طريقة أبو العروسة.. سيد رجب يحقق أمنية فتاة يتيمة ويكون لها أبو العروسة

الاعلانات

في لفتة إنسانية منه، قام الفنان سيد رجب، نجم المسلسل الشهير “أبو العروسة” بتلبيته رغبة إحدى الفتيات من خلال منشور كتبته عبر صفحتها على “فيس بوك”، تمنت فيه أن يحضر الفنان سيد رجب حفل زفافها ويسلمها لعريسها في ليلة العُمر، في ظل وفاة والدها، وبالفعل لبى بطل مسلسل أبو العروسة رغبتها وحضر إلى الحفل.

الاعلانات

قابلت الفتاة وأسرتها الفنان سيد رجب بالأحضان، وسط تفاعل وبكاء من الحاضرين للحفل، ورقص معها على أنغام أغنية “أبو العروسة”، التي أطلقها المطرب المصري مدحت صالح، ضمن أحداث المسلسل.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو للحظات حضور سيد رجب إلى حفل الزفاف، حيث قبّل رأس العروس والتقط الصور التذكارية معها ومع عريسها وأهلها في مشهد إنساني احتفى به عدد كبير من رواد “فيس بوك”.

وسبق وأن شاركت الفنانة الشابة إنجي خطاب، منشور الفتاة، عبر حسابها، وعلقت: “لو حد يعرف الفنان الكبير سيد رجب يقول له يمكن ربنا يجعلنا نكون سبب في فرحة بنت يتيمة ربنا يفرحها يا رب”.

الاعلانات

وصلت الرسالة للفنان سيد رجب، فتواصل مع الفتاة، فكتبت من خلال حسابها على “فيسبوك”، في أحد التعليقات: “هو فعلًا أستاذ سيد وصله المسج والمشكلة إنه مسافر وقال هيحاول يعمل كده جدًا”.

الجدير بالذكر أن سيد رجب، قام ببطولة مسلسل أبو العروسة، في جزأيه: الأول والثاني، وشارك في البطولة سوسن بدر، وأحمد صيام، ومدحت صالح، وصفاء الطوخي، وعدد من النجوم الشباب، وقد حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من خلال عرضه على قناة “DMC”، وتدور قصته في إطار اجتماعي عن علاقة الآباء بالأبناء.

الاعلانات

الاعلانات
السابق
آخر التطورات الصحية للفنانة صابرين بورشيد على لسان والدها
التالي
عروس سعودية خبأت مجوهراتها في بطن دجاجة مجمدة والنهاية صادمة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.