منوعات

عبير سندر وزوجها في فيديو عتاب في شوراع سنغافورة

الإعلانات

عبير سندر الفاشينيستا السعودية تنشر فيديو جديد لها برفقة زوجها البريطاني جوردان أونيل، ظهرت فيه عبير سندر وهي تشكو من زوجها الوسيم جوردان، حيث تقضي الفاشينيستا عبير سندر شهر العسل في سنغافورة.

ويظهر الفيديو المنشور لعبير سندر وهي تمشي بصحبة زوجها جوردان داخل أزقة الحي الذي يقطنون فيه، حيث وضحت في الفيديو أنها عائدة من التسوق لشراء بعض احتياجات المنزل من سوبرماركت الحي، شكت عبير خلال الفيديو المنشور أن زوجها قد أجبرها على المشي لأكثر من ساعة ونصف، مما جعل أقدامها تؤلمها، حيث قالت لم أعد أحتمل صراحة.

قالت الفاشينيستا عبير في الفيديو المنشور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، قالت:” هذا الرجل تعبني، صارلي ساعة وأنا أمشي”، ليظهر مباشرة زوجها بالقرب منها مداعبها بقوله:” إن قدميكي ضعيفتان”، “مره ويك”.

ثم استعرضت عبير سندر شكل الشارع الذي تقيم به، والطابق الذي يوجد بها منزلها المطل على الميناء، حيث شكت مجدداً من هطول الأمطار بشكل دائم، مؤكدة أنها لم تتعود بعد على الطقس، كما أنها تشعر أنها صارت ربة منزل، لأن كل ما يشغلها حالياً هو ترتيب المنزل وإعداد الطعام.

في ختام الفيديو تظهر عبير مناظر من شوراع الحي التي تقيم به في سنغافورة وبعض صور المنازل المحيطة بمنزلها، فيما ظهرت عبير وهي على شرفة منزلها المطل على الميناء، وأظهرت في الفيديو صورة الغيوم والأمطار المتساقطة، حيث شكت بقولها:” الدنيا قاعدة تمطر، طبعاً هنا في سنغافورة 24 ساعة مطر، مره ماني متعود على كدة”.

الإعلانات|matched-content
السابق
السبب الرئيسي وراء مرض صابرين بورشيد
التالي
أحلام وفجر السعيد في فيديو مثير

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.