منوعات

عبير سندر ترد على اتهامها بالعنصرية والنقص

الإعلانات

ردت المودل السعودية عبير سندر على عدة تعليقات أزعجتها، ومن بين هذه التعليقات أنها عنصرية ولأنها تحب البشرة السوداء راحت تزوجت أبيض وأشقر، وأوضحت أن ما قيل عكس مفهوم العنصرية، فلو هي عنصرية لتزوجت شخص شبهها وبلون بشرتها، وما فعلته هو عكس العنصرية.

وفي تعليق آخر اتهمها البعض أن لديها نقص، لذا ارتبطت بشخص أشقر وأبيض، وقد ردت عبير سندر على هذا الاتهام موضحة أن علاقتها بهذا الشخص أكبر بكثير من لون أو شكل، والشكل الخارجي ليس له علاقة بما بينهما.

https://www.instagram.com/p/BwuDtWeB3ji/

هذا وسبق أن احتفلت المودل السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي عبير سندر بشكل مفاجئ مؤخراً بزفافها رسمياً على مدرب الفنون القتالية الإنجليزي ليام أونيل، في أجواء مليئة بالرومانسية والفرح، وقد نشرت عدة فيديوهات من الحفل عبر حسابها على أنستجرام.

من هو زوج عبير سندر؟

زوج عبير سندر هو مدرب فنون القتال الأجنبي ليام أونيل، وهو مسلم وبريطاني الجنسية، وقد تعرفت عليه في أحد المولات في السعودية، وبعد الزواج ستنتقل للعيش معه في سنغافورة.سبق وأن شاركت الموديل السعودية عبير سندر في المسلسل السعودي “بنات الملاكمة”، واشتهرت من خلال تقديمها لشخصية فتاة سعودية تعاني بعض أمور الفتيات في المجتمع السعودي وحصد المسلسل على الكثير من المشاهدات العالية بنجاح.

الإعلانات|matched-content
السابق
دانة الطويرش: طلبت الجنسية من زوجي والله يخليلنا الإعلانات
التالي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.. محمدد صلاح في الصدارة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.