منوعات

صابرين بورشيد تعاني من 3 أورام في الرأس وهي في خطر ووالدها يناشد

الإعلانات

صدمة كبيرة أصدقاء وزملاء وجمهور الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، فقد انتشر خبر حزين على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة دقائق، فاجأ به والد الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد متابعيها وزملائها في الوسط الفني الخليجي.

فقد كشف أحمد البورشيد والد الإعلامية صابرين بورشيد عبر حسابه الخاص على انستقرام، ولجريدة الأيام البحرينية أن ابنته صابرين البورشيد مصابة بثلاثة أورام في الدماغ في الجهة اليسرى من دماغها وتحتاج لعلاج سريع جداً.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة صابرين بورشيد

فقد أفاد والد الفنانة صابرين بورشيد في حواره أنه فجأة لاحظ على ابنته أنها كثيرة النوم، ولا تتذكر أحداً من أصدقائها ولا تعرف إلا والدها ووالدتها، سافر بها إلى الكويت حيث تستقر ابنته، وعاد بها إلى البحرين وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروه بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنته تعاني من ثلاثة أورام في رأسها جهة اليسار.

وتتلقى الفنانة صابرين بورشيد العلاج حالياً، في المستشفى العسكري جناح 23 الدور الثاني.

قد يهمك: بالفيديو.. صابرين بورشيد في أول ظهور من المستشفى

وقد ناشد أحمد البورشيد والد الإعلامية صابرين بورشيد جلالة الملك أن يأمر بعلاج سريع لابنته فهي في خطر وتحتاج عملية عاجلة في الرأس، كما وطالب زملائها في الوسط الفني بمساعدته في المناشدة وتمني الشفاء العاجل لها.

https://www.instagram.com/p/BwCL_vdF1_k/

الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين بورشيد شاركت في مسلسل عشاق رغم الطلاق، وتجسد دور فتاة تدعى ” آمال” تعاني من بعض المشاكل الاجتماعية.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية يابن اللعيبة للفنانة مي كساب مكتوبة وكاملة
التالي
حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية سميرة توفيق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.