منوعات

شاهد لحظة ارتباك زوج أنغام بعد تقبيلها له بشكل مفاجئ أمام الكاميرا

الإعلانات

ظهرت الفنانة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم في لقاء سريع، في كواليس برنامج “الزمن الجميل”، ليتحدثا عن تكريمها في حفل جوائز الموريكس دور.

وحسب موقع ليالينا، فإن لقاء الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم نشره الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه على انستقرام، وطلب فيه من أحمد إبراهيم أن يوجه كلمة لزوجته بمناسبة تكريمها في حفل الموريكس كأفضل فنانة عربية عن ألبومها “حالة خاصة جدا”.

وقد أكد أحمد إبراهيم سعادته الكبيرة بتكريم زوجته أنغام في حفل الموريكس دور، موجهاً تهنئة خاصة لكل الذين عملوا على ألبومها الأخير “حالة خاصة جدا”، ومؤكداً أن أنغام لها تاريخ كبير تحتاج عليه أكثر من جائزة.

وطلب الصحفي ربيع هنيدي من أنغام أن توجه كلمة لزوجها أحمد إبراهيم على كلامه في حقها، فما كان منها إلا أن منحته قبلة بشكل مفاجئ وعانقته أمام الكاميرا.

وهنا حاول ربيع هنيدي أن يجعل أحمد إبراهيم يرد القبلة التي أهدته إياها زوجته أنغام، إلا أنه بدا عليه الخجل ورفض القيام بهذه الخطوة أمام الكاميرا، مؤكداً أنها تستحق أكثر من قبلة مثلما تستحق أكثر من جائزة على مشوارها الفني الحافل.

https://www.instagram.com/p/Bv6UafDhSq3/

الجدير بالذكر أن الثنائي أنغام وأحمد إبراهيم يواجهان تعليقات لاذعة فور إعلان زواجهما، خاصة عندما أعلنت الزوجة الأولى للموزع الموسيقى أنها علمت بالزواج من الصحافة ولم تكن منفصلة عنه وقت ارتباطه بالفنانة أنغام.

الإعلانات|matched-content
السابق
فوز الفهد تتلقى عرض زواجٍ مفاجئ.. وردة فعل نورة العميري أفسدت كل شيء
التالي
حقيقة انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس بعد فيديو مشاجرتها الأخيرة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.