منوعات

زينب العسكري تكشف حقيقة خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل وترد على منتقديها

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة زينب العسكري بدون حجاب، حيث أطلت زينب العسكري بشعرها مكشوفاً، كما تداولوا خبر عودتها للفن بعد انقطاع دام سنوات، لتضج المواقع الإخبارية بهذا الخبر دون التأكد من حقيقته.

انتشار خبر خلع الفنانة زينب العسكري للحجاب كان بسبب ظهورها بجزء كبير من شعرها مكشوفاً، وهو ما يتناقض مع فكرة ارتداء الحجاب، إلا أنها خرجت لمتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع “سناب شات” لتكشف حقيقة الأمر.

الفنانة زينب العسكري قالت في حديثها: ” الضجة التي أثارتها آخر جلسة تصوير لها ليس لها سبب ولا داعٍ، لأن المقربين لها ومتابعيها يعرفون جيدًا أن هذا أسلوبها وطريقتها في ربط الحجاب منذ أن ارتدته”، وبالتالي جلسة التصوير لم تكن غريبة.

وأكدت أن الحجاب لا يمنعها أبدًا من أن تقدم أعمالًا فنية مفيدة وراقية لجمهورها”.

وكانت زينب العسكري أطلت بعد اختفاء على جمهورها في لقاء تليفزيوني، كشفت فيه أن سبب اعتزالها الفن هو انشغالها بحياتها الأسرية، وليس لبسها للحجاب، فهي فضلت الاهتمام بعائلتها بعد الزواج، خاصة وأن الفن يأخذ الوقت والمجهود، فرغبت ألا تشعر بالتقصير نحو أسرتها.

وأشارت زينب العسكري أن حب الناس وطلبهم التواصل معها على مواقع التواصل، دفعها أن تتواجد على المنصات المختلفة مثل انستقرام.

الإعلانات|matched-content
السابق
أمل الأنصاري تكشف سبب غياب عائلة زوجة عيسى المرزوق عن الزفاف
التالي
تسريبات مقلب رامز جلال في رمضان 2019، وأبرز ضحاياه هم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.