رياضة

رياضة .. هل ينجح الهلال في العودة لصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي أمام الحزم ؟

الإعلانات

في مباراة تجمع الهلال ضد الحزم اليوم الخميس ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي، على أرضية ملعب نادي الحزم في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية، هل ينجح الهلال في تحقيق الفوز وتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي من جديد؟

حضور جماهيري كبير سوف يشهد مباراة الهلال ضد الحزم، حيث أعلن نادي الحزم عبر الحساب الرسمي له على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن نفاذ تذاكر لقاء الهلال ضد الحزم.

لقاءات الهلال ضد الحزم

الجدير ذكره أن الحزم لم يفوز على الهلال سوى مرة واحدة من سبع لقاءات كانت بينهم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حقق الحزم الفوز في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين، فيما نجح الهلال من الفوز في ستة مباريات خاضها أمام الحزم.

سوف يعمل نادي الحزم على تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط ثمينة لصالحه، لسيما أن يخوض مباراته أمام الهلال على أرضه وبين جمهوره، ليوقف بذلك زحف الزعيم لتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما سيحاول الهلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الحزم، لتفادي الخسارة الماضية أمام نادي النصر، ليصالح بذلك جمهوره الغاضب من الإداء أمام النصر، ويتصدر في حالة الفوز جدول ترتيب الدوري السعودي.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكلا الفريقين

ونذكركم بترتيب كلاً من نادي الهلال ونادي الحزم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، يحتل الهلال المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 57 نقطة من 25 لقاء، بينما يحتل نادي الحزم المرتبة 11 من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 27 نقطة من 25 لقاء.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية دقيقة للفنان مجد القاسم مكتوبة وكاملة
التالي
حقيقة خبر وفاة أحمد الشقيري بأزمة قلبية مفاجئة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.