منوعات

خاشقجي يوضع إليسا في موقف محرج

الإعلانات

تعرضت الفنانة اللبنانية اليسا، لموقف محرج أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا في دبي؛ بسبب اختلاط اسم عائلة أحد الأشخاص المشرفين على الحفل لتنطق خاشقجي بدلًا من اسم عائلة الشخص المذكور.

فقد ظهرت اليسا في مقطع من الحفل وهي تتوجه بالشكر لشخص يدعى ماهر قهوجي، إلا أنها أخطأت في لفظ اسمه، لتقول:”ميرسي لكم.. ميرسي ماهر خاشقجي“، ثم ضحكت بشكل لافت للنظر؛ بسبب تلفظها بهذا الاسم.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو بشكل واسع اليوم، فيما تباينت ردود الفعل على ما بدر من الفنانة اللبنانية اليسا، حيث أن هفوة اليسا هذه وقهقهتها الصاخبة تسببت في غضب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بمحاسبتها.

حيث غردت عمانية بنت الخير قائلة: ” اليسا مازالت مستمرة بالإسقاطات على السعودية اخرها بحفلة دبي تتكلم عن خاشقجي!! وروتانا في غفوة”.

كما غرد حساب يحمل اسم حرف طايش قائلاً: ” الفنانة اليسا بحفلها بدبي تسقط اسقاطات على السعودية بموضوع خاشقجي اين روتانا تحاسبها وبكره الخوف ان تكرمها وزاره الاعلام وتستقبلها هيئه الترفيه اعتقد أصبح الغلط على السعودية هدف لدخول في السعودية وامثله كثيره سابقة”.

الجدير بالذكر أن اليسا أدت باقة من أجمل أغانيها خلال الحفل، حيث ارتدت” هوت شورت “على المسرح، وسط تفاعل كبير من جمهورها أثناء الحفل.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل الهجوم على نقطة أمنية بأبو حدرية.. هذا هو أحد منفذي الهجوم
التالي
رابط التقديم على وظائف القوات البحرية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.