رياضة

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. دوري محمد بن سلمان نهاية الجولة 28

Advertisements
الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. دوري محمد بن سلمان نهاية الجولة 28، اختتمت اليوم الاثنين الموافق 29 أبريل مباريات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، بمباراة مؤجلة جمعت نادي الهلال ونظيره نادي التعاون.. وقد افتتحت الجولة الـ 28 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس الموافق 18 أبريل، ويسرنا أن ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي، وسنوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري السعودي “دوري محمد بن سلمان”، حيث تشهد هذه الجولة منافسات قوية بين الأندية على صدارة الدوري.

نتائج مباريات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي

التقى كلاً من الإتحاد مع نظيره الاتفاق انتهت بينهما المباراة ببفوز الإتحاد بهدفين دون رد، فيما التقى النصر نظيره الفتح حقق النصر الفوز بنتيجة ساحقة خمسة أهداف دون رد، وبذلك انتهت مباريات اليوم الأول من الدوري السعودي للمحترفين بهذه النتائج.

وفي اليوم الثاني التقى كلاً من القادسية مع نظيره الباطن، وانتهت المباراة بفوز الباطن بهدفين دون رد، كما التقى الرائد وأحد وانتهت المباراة بفوز الرائد بخمسة أهداف مقابل هدف لفريق أحد، وانتهى اليوم الثاني بلقاء جمع بين الأهلي والوحدة، وقد نتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للوحدة.

وفي اليوم الثالث التقى الشباب مع الحزم، وانتهت المباراة بفوز الشباب بهدفين دون رد، كما التقى الفيحاء والفيصلي وانتهت المباراة بفوز الفيصلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للفيحاء.

وفي مساء اليوم الاثنين 29 أبريل، التقى نادي الهلال بنظيره نادي التعاون، وقد انتهت المباراة بفوز التعاون بهدفين دون مقابل.

Advertisements
الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل النصر المركز الأول برصيد 64 نقطة، بعد أن حقق الفوز في مباراتة أمام الفتح في الجولة 28 من الدوري، وفي المركز الثاني يأتي الهلال برصيد 63، وسوف يخوض مباراتة في الجولة 28 أمام التعاون في 29 أبريل، الشباب في المركز الثالث برصيد 53، وفي المركز الرابع يأتي التعاون برصيد 52 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

ويأتي الفيصلي في المركز السادس برصيد 43 نقطة، يليه الوحدة في المركز السابع برصيد 39 نقطة، في حين يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 35 نقطة، والرائد في المركز التاسع برصيد 34 نقطة، في حين يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويأتي في المركز الأخيرة على التوالي: الاتحاد 31 نقطة، الحزم برصيد 30 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 28 نقطة، ثم الفيحاء برصيد 28 نقطة، ثم القادسية برصيد 27 نقطة، وأخيراً الباطن برصيد 25 نقطة، والمهدد بالسقوط نادي أحد برصيد 15 نقطة فقط.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

السابق
نتيجة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي … التعاون يقتل فرحة جماهير الهلال
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً