رياضة

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. دوري محمد بن سلمان الجولة 28 (محدث)

الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. دوري محمد بن سلمان الجولة 28، مع اليوم الثالث من الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث افتتحت الجولة الـ 28 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس، ويسرنا أن ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي، وسنوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بجدول ترتيب الدوري السعودي “دوري محمد بن سلمان”، حيث تشهد هذه الجولة منافسات قوية بين الأندية على صدارة الدوري.

نتائج مباريات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي

التقى كلاً من الإتحاد مع نظيره الاتفاق انتهت بينهما المباراة ببفوز الإتحاد بهدفين دون رد، فيما التقى النصر نظيره الفتح حقق النصر الفوز بنتيجة ساحقة خمسة أهداف دون رد، وبذلك انتهت مباريات اليوم الأول من الدوري السعودي للمحترفين بهذه النتائج.

موضوع قد يهمك: ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين

وفي اليوم الثاني التقى كلاً من القادسية مع نظيره الباطن، وانتهت المباراة بفوز الباطن بهدفين دون رد، كما التقى الرائد وأحد وانتهت المباراة بفوز الرائد بخمسة أهداف مقابل هدف لفريق أحد، وانتهى اليوم الثاني بلقاء جمع بين الأهلي والوحدة، وقد نتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للوحدة.

وفي اليوم الثالث التقى الشباب مع الحزم، وانتهت المباراة بفوز الشباب بهدفين دون رد، كما التقى الفيحاء والفيصلي وانتهت المباراة بفوز الفيصلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للفيحاء.

فيما ستنطلق ختام مباريات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت الموافق 29 أبريل، بين نادي الهلال ونظيره نادي التعاون.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل النصر المركز الأول برصيد 64 نقطة، بعد أن حقق الفوز في مباراتة أمام الفتح في الجولة 28 من الدوري، وفي المركز الثاني يأتي الهلال برصيد 63، وسوف يخوض مباراتة في الجولة 28 أمام التعاون في 29 أبريل، الشباب في المركز الثالث برصيد 53، وفي المركز الرابع يأتي التعاون برصيد 49 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

ويأتي الفيصلي في المركز السادس برصيد 43 نقطة، يليه الوحدة في المركز السابع برصيد 39 نقطة، في حين يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 35 نقطة، والرائد في المركز التاسع برصيد 34 نقطة، في حين يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويأتي في المركز الأخيرة على التوالي: الاتحاد 31 نقطة، الحزم برصيد 30 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 28 نقطة، ثم الفيحاء برصيد 28 نقطة، ثم القادسية برصيد 27 نقطة، وأخيراً الباطن برصيد 25 نقطة، والمهدد بالسقوط نادي أحد برصيد 15 نقطة فقط.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

الإعلانات|matched-content
السابق
آخر التطورات الصحية للفنانة صابرين بورشيد وتفاصيل علاجها بالكامل
التالي
كلمات أغنية أزمة ثقة من مسلسل الهيبة الحصاد ناصيف زيتون مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.