أخبار السعودية

تفاصيل اختفاء مواطن سعودي بأوغندا في ظروف غامضة.. آخر فيديو وثّقه السعودي المفقود في أوغندا

الإعلانات

فقد المواطن السعودي “مذكر ناصر السبيعي” في أوغندا، ولازالت الجهات الأمنية في أوغندا تبحث عنه، ويتوقع أنه شوهد آخر مرة على نهر النيل قبل اختفائه في ظروف غامضة.

تفاصيل اختفاء مواطن سعودي بأوغندا في ظروف غامضة

روى مناحي السبيعي ابن عم مذكر السبيعي في اتصال هاتفي مع “سبق” تفاصيل اختفاء ابن عمه منذ البارحة في أوغندا، بعد خروجه في رحلة بحرية صحبة شاب سعودي يقيم هناك للدراسة، وسط تحرك من السفارة للعثور عليه.

وقد أفاد مناحي أن ابن عمه المفقود متقاعد من العمل العسكري، ولديه مكتب في الرياض لاستقدام العاملات ومعه شريك سعودي يعملان في هذا المجال وسافر الأسبوع المنصرم لأوغندا لهذا الغرض.

وأضاف مناحي أن مذكر كان يصور مقاطع سناب بعد ذهابه لبحيرة فكتوريا، وقال في السناب: “سأنزل من القارب لتناول طعام الغداء”، ليختفي بعدها عن الأنظار، وقد اتصلوا على هاتفه ورد عليهم السعودي المرافق معه، وقال: “أنا في الشرطة أسجل بلاغ فقدان “مذكر” وقوة التيارات المائية حسب ما وصل لأهله أنها شديدة”.

آخر فيديو وثّقه السعودي المفقود في أوغندا

ووثق السبيعي، في رحلته إلى أوغندا عدة صور ومقاطع فيديو من خلال سنابه؛ ومنها مقطع على نهر النيل، ومقطع آخر مع سائق خاص خلال جولته في إحدى المدن الأوغندية، وقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور ومقاطع الفيديو التي وثّقها السبيعي خلال رحلته إلى أوغندا قبل اختفائه.

وقال في مقطع مدته 16 ثانية وهو يصور نهر النيل: “هذا منبع النيل الحقيقي، إذا ألقيت هنا زجاجة فستجدها بعد شهرين في القاهرة”.

وأكدت السفارة السعودية في أوغندا، أن العمل متواصل ومستمر مع الجهات الرسمية الأوغندية للعثور على المواطن “مذكر السبيعي”؛ الذي اختفى في ظروف غامضة، وقالت: “إننا على اتصال مع ذويه؛ باذلين كل ما لدينا من إمكانات ليعود سالمًا إلى أرض الوطن”.

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط التقديم على وظائف القوات البحرية
التالي
اختفاء فتاة مصابة بالصرع في ظروف غامضة بضاحية لبن غرب الرياض

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.