منوعات

تسريبات مقلب رامز جلال في رمضان 2019، وأبرز ضحاياه هم

الإعلانات

مازالت تسريبات مقلب رامز جلال في رمضان 2019 تتواصل من وقت لآخر، ليكون آخرها ما تم كشفه عن تفاصيله وما ينتظر ضحاياه النجوم.

نقلاً عن موقع “ليالينا”، فقد كشف مصدر أن فكرة مقلب رامز جلال في 2019، تقوم على تواجد ضحاياه النجوم في مكان ضيق، يسيرون في حارة طويلة مليئة بالكاميرات الخفية، ويفاجئون بعدد من الخدع التي تظهر لهم في هذا المكان الغريب، بحسب تصريحه لموقع الدستور.

وأشار المصدر أن رامز جلال صور حوالي 25 حلقة من مقلبه، وسوف يتم عرض برومو البرنامج في منتصف الشهر الجاري، بحيث يكون انتهى من تصوير باقِ الحلقات.

وكانت التسريبات الأولية لمقلب رامز جلال أشارت إلى أنه يتم تصويره في إندونيسيا وتحديداً في بالي، وما أكد هذا الأمر هو نشر شهيرة صورة لها على الفيس بوك من هناك، ثم أكدت بدورها أنها وقعت ضحيته هذا العام.

وكشفت مصادر أن رامز جلال تعاون مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، لتكون وسيلة لاستدراج ضيوفه ووقوعهم في الفخ، إذ أنه يُجسد شخصية رجل إندونيسي عجوز،

وعن أبرز ضيوف رامز جلال في 2019 هم الفنانة شهيرة ورانيا يوسف وتامر حسني وإليسا ومصطفى خاطر وعلي ربيع ومغني “ديسباسيتو” لويس فونسي ولاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب والكابتن مدحت شلبي.

الإعلانات|matched-content
السابق
زينب العسكري تكشف حقيقة خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل وترد على منتقديها
التالي
كلمات أغنية ملك الأحزان للفنان آدم مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.