منوعات

برومو مسلسل حكايتي لياسمين صبري في رمضان 2019.. قصة مسلسل حكايتي

الإعلانات

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن الإعلان الدعائي الأول لمسلسلها “حكايتي”، الذي تشارك به في رمضان 2019، فقد نشرت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على انستقرام، فيديو للإعلان، حيث ظهر في الإعلان رحلة معاناة فتاة مات والدها غدراً.

قصة مسلسل حكايتي للفنانة ياسمين صبري

مسلسل حكايتي لياسمين صبري في رمضان 2019، سوف تجسد ياسمين صبري فيه دور فتاة ترى والدها يقتل أمام عينيها، فتدخل في صراع مع عائلتها خاصة عندما يقرروا زواجها من شخص لا تحبه، فتهرب ليلة زفافها بمساعدة ابنة عمها.

تهرب ياسمين صبري إلى الإسكندرية وتعيش قصة حب مع الفنان أحمد صلاح حسني، إلا أن والدته الفنانة نهال عنبر لا تقبل هذه العلاقة، ورغم ذلك يتزوجا لتعيش حياة مليئة بالصراع، يموت زوجها في حادث وتبدأ في منافسة الفنانة وفاء عامر صاحبة أكبر بيت أزياء للسيدات، التي جمعها بها القدر عندما جاءت إلى الإسكندرية لتعلمها فن الخياطة وتصبح فيما بعد منافستها، وتتوالى الأحداث.

https://www.instagram.com/p/BwO0VwfAuYg/

ويُعد مسلسل حكايتي، البطولة التليفزيونية الأولى لياسمين صبري، بعد مشاركتها الأعوام الماضية في مسلسلات مختلفة، مسلسل حكايتي بطولة ياسمين صبري، وأحمد حاتم، ووفاء عامر، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وهنادي مهنى، وإسلام جمال، وهبة عبد الحكيم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الإعلانات|matched-content
السابق
اسعار البنزين في السعودية بعد إعلان أرامكو عن ارتفاع البنزين
التالي
كلمات أغنية خالي بلاش للفنانة حلا الترك مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.