أخبار السعودية

بالفيديو.. عنصرية السناب الأمني في حق طفلتين من أبناء الشهداء

الإعلانات

فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، أثناء إقامة مهرجان لتكريم أطفال الشهداء السعوديين، وقد أظهرت المقاطع عنصرية سامي الشيباني مؤسس حساب السناب الأمني، فقد تجاهل طفلتين بسبب لون بشرتهن الداكن.

https://twitter.com/i/status/1121719004601700357

وبعد أن لاقى السناب الأمني العنصري العديد من العبارات اللاذعة، وقد تم إدانته على مستوى كبير، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تقدم بالاعتذار على صفحته على تويتر قائلاً: ” سائني تفسير المقطع الذي قمت بتصويره مساء الأمس وخصوصا انه يخص ” أبناء الشهداء ” ولجميع من اساء فهم المقطع الحق في تفسير طالما انني لم اتحدث لكن اقول والله يعلم بذلك: انني لم اقصد الاساءة لهم واعتذر بعبارة صريحة لهم على سوء الفهم”.

عنصرية السناب الأمني

وقد طالبوه المغردون بالاعتذار للطفلتين، فقد غرد حساب يحمل اسم مواطن متقاعد قائلاً: ” الواحد أعاد المقطع أكثر من مرة يحاول يجد له عذر للأسف في كل مرة أقول قذر تخطى الفتاة المبتسمة وتخطى فتاة أخرى نفس الملامح مهما حاول يبرر في نظري هو شخص قذر قبلة على رأس كل فتاة من أبناء شهداء الوطن اللي همشهم المعفن الله يكسر خاطرك مثل ما كسرت خاطرهم”.

كذلك نشر مقطع فيديو آخر أثناء توزيع الجوائز، فقد تم التصفيق لكل فتاة تخرج تستلم جائزتها، وعندما جاء دور الطفلة السمراء لم يصفق لها أحد سوى اللواء الحربي فقط.

https://twitter.com/abdullahsaad39/status/1121744305004085248

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد مباراة الاتحاد ضد النصر نصف كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة
التالي
كلمات أغنية لما بتحسبا تتر مسلسل بروفا غناء نوال الزغبي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.