منوعات

بالفيديو.. صابرين بورشيد في أول ظهور من المستشفى بعد كشف إصابتها بورم في الرأس

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول مقطع فيديو التقط للفنانة البحرينية صابرين بورشيد أثناء تواجدها في المستشفى لتلقي العلاج بعدما تم كشف إصابتها بثلاثة أورام في المخ.

وبدت عليها علامات التعب والوهن وقد فتحت عينيها، فيما سمع صوت امرأة لم تعرف هويتها وأشارت إلى أنها أفضل حالاً مما كانت عليه من قبل.

https://www.instagram.com/p/BwChydbhAiR/

وقد حقق الفيديو أكثر من 150 ألف مشاهدة في الساعات الأولى بعد نشره على أحد الحسابات على تطبيق الصور والفيديوهات.

كما ظهر الفنانة في فيديو آخر وهي مستيقظة ومبتسمة، وتحدثت لجمهورها قائلة: “هاي حبيت أطمنكم علي، الحمدلله أنا بخير ونعمة وبس، الحمدلله”.

https://www.instagram.com/p/BwE0lpsgGiZ/

وكان والد الإعلامية أحمد بو رشيد أعلن خلال لقاء هاتفي أجري معه ضمن برنامج “ع السيف” الذي يعرض على شاشة قناة atv مرض ابنته صابرين بو رشيد وإصابتها بأورام في المخ.

فقد أفاد والد الفنانة صابرين بورشيد في حواره أنه فجأة لاحظ على ابنته أنها كثيرة النوم، ولا تتذكر أحداً من أصدقائها ولا تعرف إلا والدها ووالدتها، سافر بها إلى الكويت حيث تستقر ابنته، وعاد بها إلى البحرين وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروه بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنته تعاني من ثلاثة أورام في رأسها جهة اليسار.

وقد ناشد أحمد بورشيد والد الإعلامية صابرين بورشيد جلالة الملك أن يأمر بعلاج سريع لابنته فهي في خطر وتحتاج عملية عاجلة في الرأس، كما وطالب زملائها في الوسط الفني بمساعدته في المناشدة وتمني الشفاء العاجل لها.

وأحدث مرض صابرين حالة من الهلع والحزن في أوساط عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، ومن بينهم الفنانة أحلام، وقد نشروا صورتها على حساباتهم وتمنوا لها الشفاء العاجل.

الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين بورشيد شاركت في مسلسل عشاق رغم الطلاق، وتجسد دور فتاة تدعى” آمال” تعاني من بعض المشاكل الاجتماعية.

الإعلانات|matched-content
السابق
الثقب الأسود بالصوت والصورة لأول مرة في التاريخ
التالي
كلمات أغنية النسيان للفنان أحمد جمال مكتوبة وكاملة

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : صابرين بورشيد تعاني من 3 أورام في الرأس وهي في خطر ووالدها يناشد - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.