منوعات

بالفيديو.. السعودية بدور البراهيم تروج للشذوذ الجنسي

الإعلانات

أثارت خبيرة تجميل سعودية تدعى بدور البراهيم، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو تكشف من خلاله عن تخصيصها قسم أطلقت عليه اسم “سبايسي”، مشيرة إلى أن القسم الجديد مخصص لثلاث فئات وهم المتزوجين، أو بنت مع بنت، أو شاب مع شاب، ليقوم كل منهم بعمل مساج للآخر.

https://www.instagram.com/p/BwxWeqCBYWG/

وقد أثارت تصريحات بدور البراهيم، جدلاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث اتهمها النشطاء بالترويج للشذوذ، ودشنوا هاشتاق تحت عنوان ” #بدور_البراهيم_تروج_للشذوذ “، عبروا من خلاله عن استياءهم من تصريحاتها الجريئة.

غردت إحدى الناشطات وهي عهد القرني قائلة: “عمري ما شفت أحد بوقاحتها وقلة أدبها لهادرجه ما عاد فيها ذرة حياء، الله لا يبتلينا مالقت غير الاحتقار من كل الجنسين عكس ما كانت تبي”.

وأضافت قائلة: “حسابها من اقذر الحسابات كلها إحاءات جنسيه وقلة حياء وفي احد سناباتها تطالب المراءه ان عادي تخونين زوجك وش المشكلة انحطاط وصلت له البنت مو طبيعي”.

وكلك علقت آخرى قائلة: “اللي اختشو ماتو والله 🤭 تقول اللي فيها برود🔞الله الله بذا شوفو وين وصل انحطاط الفاشنستات وع فكره اغلب متابعين هالاشكال مراهقين شفت سنابات لها تقول يصلح لبنت مع بنت وولد مع ولد؟نعم لوين تبين توصلين لحد يقولي صفي النيه ترا صفايتي خربانه”.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتسبب بها بدور البراهيم بإثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علاوة على الانتقادات الحادة التي تصلها بهذا الشأن.

الإعلانات|matched-content
السابق
ابن مساعد يقتحم البريميرليج.. رسمياً عودة شيفيلد “بن مساعد” للدوري الإنجليزي بعد غياب طويل
التالي
رابط النتائج برقم الهوية.. رابط الاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية 1440هـ

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.