أخبار السعودية

بالدموع غادة المطيري تروي قصة مؤثرة عن والدها وانفتاحه الفكري والفطري كان السبب بما هي عليه الآن

الإعلانات

كل فتاة بأبيها معجبة.. خلال استضافة العالمة والمخترعة غادة المطيري في برنامج “بالمختصر” المذاع عبر قناة إم بي سي، وحين سألها المذيع عن دور والدها فيما وصلت إليه، وقد تأثرت غادة المطيري عند حديثها عن والدها، ليتوقف المذيع عن متابعة أسئلة بخصوص والدها ويعتذر منها.

أوضحت غادة المطيري أن والدها كان يعاملها كباقي إخوانها، فهي لديها 3 أشقاء وأخت وحيدة، ووالدهم كان له أثر عليهم جميعاً، ووالدها كان إنسان متميز ومتفتح ومفكر من عند ربه.

غادة المطيري تروي قصة مؤثرة عن والدها

وتحدثت عن قصة حياة والدها، فهو ولد في بيت شعر في منطقة اسمها الحرة وهي بين المدينة وجدة، لديه أخت واحدة أصغر منه بسنتين، توفت والدتهما وكان عمره خمس سنوات، لينتقل جدها ووالدها وعمتها إلى جدة.

سجل والدها نفسه في المدرسة وهو صغير، على الرغم من معارضة والده لهذا الأمر، حيث طلب منه أن يعمل معه، ولكن والدها أصر على الدراسة، وهو منذ صغره ذكي ويحب ويذاكر، وسجل أخته في المدرسة كذلك، لكن والده رفض مسألة دراسة البنات وأخرج ابنته من المدرسة، وقالت إن والدها اختار الطريق الصحيح، لافتة إلى أن رحيله أثر عليها.

وأشارت إلى أن اهتماماتها كانت مختلفة عن كثير من بنات جيلها، كما كانت أختها التي كانت من العشر الأوائل في السعودية، موضحة أنه كان لديها فضول شديد، «ولدى والدي مبادئ مهمة، أهمها أن تضع بصمتك في الحياة، وذلك أثر علينا».

الإعلانات|matched-content
السابق
غادة المطيري توضح سبب دراستها المرحلة الجامعية في أمريكا وليس في السعودية
التالي
غادة المطيري: لهذا السبب أنا حذرة من الإعلام.. درست الكيميا على يد معلم ياباني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.