منوعات

الموسم الثالث من La Casa De Papel وموعد عرضه

الإعلانات

بعد النجاح الساحق لأول جزءين منه أعلنت شبكة نتفليكس عرضها الجزء الثالث من مسلسل الجريمة والإثارة La Casa De Papel وذلك في 19 يوليو المقبل، وسط حالة تلهف وتشوق من الجمهور الذي انتظر لفترة طويلة أي أخبار أو تفاصيل جديدة عن المسلسل الإسباني.

تدور أحداث المسلسل الذي عرفه الجمهور باسم Money Heist، حول زعيم عصابة يطلق عليه لقب “البروفيسور”، يخطط لمجموعة من كبرى جرائم السرقة في تاريخ إسبانيا برفقة مجموعة متباينة من المجرمين اختارهم بنفسه لتلك العمليات، إلا أن الشرطة كانت له بالمرصاد.

المسلسل من راكيل موريلو، أرتورو رومان، ألفارو مورتي، ومونيكا جازاتيا، وصدر عام 2017 منقسما إلى جزءين، الأول عرض في مايو والثاني في نوفمبر، ليتفاجأ صناعه بتحقيقه أرقام مشاهدات خيالية ونجاحه عالميا.

ويستكمل الجزء الثالث الأحداث من نفس النقطة التي انتهى عندها الجزء الثاني، ففي هذا الجزء تنتهي العطلة التي حصل عليها أعضاء العصابة، ويبدأ الجد ويعاودون لسرقاتهم من جديد، ولكن هذه المرة ستكون المخاطرة أكبر من ذي قبل، وكثير من الأمور على المحك. (نقلاً عن موقع التحرير)

تريلر مسلسل 3 La Casa De Papel

وكشفت شبكة قنوات نتفليكس، عن مفاجأة كبيرة في الموسم المقبل من المسلسل وهي عودة الممثل Pedro Alonso، صاحب شخصية “برلين” مرة أخرى ضمن الأحداث بعد انتهاء الموسم الماضي بمصير غامض له بتفجير النفق المؤدى إلى أصدقائه بعد هروبهم من المتحف.

الإعلانات|matched-content
السابق
في اليوم العالمي للتوحد أضيئوا اللون الأزرق.. معلومات عن اليوم العالمي للتوحد
التالي
مي العيدان تفتح النار على فرح الهادي من جديد وتعايرها بالإنجاب

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.