رياضة

الأهلي ضد الهلال في مواجهة المنافسة والصعود لقمة الدوري السعودي للمحترفين

الإعلانات

الأهلي ضد الهلال في مواجهة المنافسة والصعود لقمة الدوري السعودي للمحترفين، يلتقي الأهلي اليوم الجمعة 12 أبريل 2019 نظيره نادي الهلال، ضمن منافسات الجولة 27 للدوري السعودي للمحترفين، يستضيف المباراة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي اليوم ضد الهلال في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت مصر، وتبث مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم الجمعة 12 أبريل، عبر السعودية الرياضية 1 + دوري بلس HD1، في حين يعلق فهد العتيبي (KSA) + عيسى الحربين (Dawri).

ترتيب الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

يحتل نادي الهلال السعودي لكرة القدم، المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي رصيده 60 نقطة جمعها من 26 مباراة خاضها في الدوري السعودي، في حين يستقر نادي الأهلي في المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري السعودي، وفي رصيده 46 نقطة جمعها من 26 مباراة.

فيما تشهد الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين مباراة خرافية بين نادي النصر والاتحاد، حيث تبين التقارير بإن القاءات التي جمعت كلا الفريقين 21 لقاء، كان نصيب الفوز لنادي النصر من مجموع المباريات 11 فوز، فيما استطاع الاتحاد سحق النصر في أربع لقاءات جمعت بينهما، هذا وتعادل الفريقين في 5 مباريات.

الإعلانات|matched-content
السابق
انضمام ابنة داليا مبارك لعالم المشاهير بحساب موثق على انستقرام
التالي
نتيجة قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.