منوعات

اعترافات جريئة للفنان محمد العلوي حول مسألة الزواج وعمليات التجميل

الإعلانات

استضاف المذيع صالح الراشد الفنان محمد العلوي في برنامجه ” The Plane”، وقد شهدت الحلقة العديد من الاعترافات الجريئة.

فقد اعترف الفنان محمد العلوي بإجراء عملية تصغير الأنف، وذلك بعد إصابته بتليف أدى إلى تضخم أنفه، لهذا لجأ للجراحة من أجل تصغيره.

https://www.instagram.com/p/Bv4xPaDBV0x/

وأضاف محمد العلوي أنه خضع أيضاً لحقن البوتوكس والفيلر في وجهه، إلا أنه ندم قليلاً على حقن جبهته، ولكنه كان حريصاً ألا يغير شكله ملامحه، فحقنه بكمية صغيرة.

وعن سر خسارته للوزن، صرح محمد العلوي أنه خضع لعملية “كرمشة المعدة “، حتى يستطيع إنقاص وزنه، بعد أن جرب العديد من الحميات الغذائية ولكنها لم تعطيه النتيجة المطلوبة.

ومن بين اعترافات محمد العلوي أيضاً، فقد أبدى برغبته الشديدة على افتتاح ملاهي ليلية “نايت كلوب” في الكويت، وهذا نابع من رغبته في وجود انفتاح في الكويت أسوة بالحياة في الإمارات والبحرين ولبنان ومصر.

كما أكد محمد العلوي على حبه للسفر إلى لبنان، لأنه يعشق الحياة الليلية لديهم، رغم أن الأسعار أصبحت غالية للغاية أمام السائح الخليجي، ولكن في النهاية الأمر اختيار.

ومن جهة أخرى، رفض محمد العلوي أن يتم توصيف الفن بأنه رسالة، مشيراً إلى أنه ليس من دوره أن يوجه الناس إلى الصح والخطأ، فالفن ليس له علاقة بهذا الأمر.

محمد العلوي يصف الزواج بمشروع فاشل، فحياته كاملة ولا ينقصها شيء ولا يحتاج للزواج، ولا يتخيل نفسه أن ينام ويكون جنبه أحد، واعترف أن أغلب صداقاته بنات، وهي صداقات أخوية فقط.

واعترف محمد العلوي أنه يصرف ماله على رفاهيته، وهو يعمل منذ صغره، وفي أيام دراسته قام بشراء جاكيت بـ 4500 دينار ولبسه مرة واحدة، لان عليه رسمة وتعليق غير لائق ولم ينتبه لذلك وقت شرائه.

https://www.instagram.com/p/Bv4yuy0BUhD/

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل زواج بدرية أحمد .. وكيف أعلنت خبر زواجها
التالي
كلمات أغنية صدفة للفنان راغب علامة مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.