رياضة

ابن مساعد يقتحم البريميرليج.. رسمياً عودة شيفيلد “بن مساعد” للدوري الإنجليزي بعد غياب طويل

الإعلانات

ابن مساعد يقتحم البريميرليج.. تأهل فريق شيفيلد يونايتد للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الموسم المقبل، وذلك عقب انتصاره على إيسويتش تاون بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برامال لين، في الجولة الـ 45 وقبل الأخيرة من عمر دوري الدرجة الأولى “الشامبيونشيب”.

وقد سجل هدفي شيفيلد في المباراة، كل من سكوت هوجان في الدقيقة الـ 24 من اللقاء، قبل أن يضيف زميله جاك كونييل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 71.

ويتصدر بهذا الانتصار شيفيلد دوري الدرجة الأولى، برصيد 88 نقطة ليضمن تأهله رسمياً للدوري الإنجليزي، من تبقى مباراة واحدة له في المنافسة.

ابن مساعد يقتحم البريميرليج

وأصبح شيفيلد بهذا الانتصار، ثاني فريق يضمن تأهله للدوري الإنجليزي، بجوار نوريتش سيتي الذي تأهل هو الآخر، بينما هبط للدرجة الأولى هيديرسفيلد تاون.

ويعود شيفيلد يونايتد، المملوك للأمير عبدالله بن مساعد، الرئيس الأسبق للهيئة العامة للرياضة، للمشاركة في الدوري الإنجليزي بعد غياب دام منذ موسم 2006-2007 الذي هبط فيه للدرجة الأولى.

وقد علق سامي جابر على هذا الانتصار قائلاً: ” قبل خمس سنوات وضع هدف طموح وهو الصعود للبريميرليق واليوم يتحقق هدفه، في تصريح تلفزيوني قال @Saudi49er (أفضل أن أضع هدف طموح وأفشل بدلاً من وضع هدف سهل وأحققه)”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية يا بتفكر يا بتحس شيرين تتر مسلسل خمسة ونص مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو.. السعودية بدور البراهيم تروج للشذوذ الجنسي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.