منوعات

إعلان طلاق زوجة أحمد إبراهيم الأولى رسمياً والسبب قبلات أنغام

الإعلانات

أعلنت ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام عن طلاقهما رسمياً، لتنشر على حسابها صورة من الخبر الذي كشفته لإحدى الصحف.

فقد أكدت ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى في عدة تصريحات صحفية، أن الطلاق بينهما وقع بشكل ودي، على أن تسحب هي دعوى الطلاق ضده من المحكمة وتحتفظ بحق حضانة الطفلين.

وكشفت ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى أن مساعي الصلح بينهما باءت بالفشل تماماً، وذلك بعد إعلانه الصريح حبه لأنغام وقبلاتهما المتبادلة أمام الجميع، فكان عليها إعلان طلاقهما للحفاظ على كرامة أولادهما.

وأكدت ياسمين عيسى أنها لم تقبل أن تبقى زوجة أحمد إبراهيم، وبالأخص بعد أن ظهر مع أنغام في عدد من اللقاءات العلنية، مثل برنامج “توأم روحي”، وحفل جوائز الموريكس دور وحفل إطلاق ألبومها الجديد “حالة خاصة جداً”، واعترافهما بحبهما الشديد على الملأ خلال فترة عملهما سوياً.

وبعد زواج 10 سنوات، وجهت زوجة أحمد إبراهيم الأولى الشكر له على احترامه طفليهما وإنهاء الإجراءات القانونية دون أن يدخلا في صراع في المحاكم.

الجدير بالذكر أن طلاق ياسمين عيسى وأحمد إبراهيم وقع يوم 28 مارس، إلا أنها أعلنته رسمياً بعد رومانسيته وقبلاته لزوجته الثانية أنغام على الملأ وتحديداً بعد حفل إطلاق ألبومها.

الإعلانات|matched-content
السابق
أسباب إلغاء خالد عبد الرحمن لحفله في نجران ثم تراجعه
التالي
اختفاء فتاة بمجمع تجاري بالرياض.. وهذه هي حالتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.