منوعات

أمل الأنصاري تكشف سبب غياب عائلة زوجة عيسى المرزوق عن الزفاف

الإعلانات

احتفل يوم أمس الاثنين الفنان الكويتي عيسى المرزوق بزفافه على هديل الأنصاريّ، شقيقة مدوّنتي الجمال الشّهيرتين أمل وفاطمة الأنصاري، وقد أبرزت الفيديوهات التي تم نشرها احتفال عيسى المرزوق بزفافه، دون الكشف عن صورة عروسه، لتبدأ التّساؤلات حولها بالأخص أنّ شقيقتيها أمل وفاطمة الأنصاريّ لم تنشرا أيّ فيديو أو صورة للحفل.

وشهدت أجواء الحفلة حالة من البهجة والسعادة، لكنه اقتصر على الرجال فقط، حيث حضره أقارب وأصدقاء النجم الكويتي ومن بينهم موديل أمين زوج الدكتورة خلود، بالإضافة لأقارب العروس، بينما غابت عنه شقيقتيها أمل وفاطمة لأنه لم يتم إقامة احتفال للنساء.

ومن جانبها قالت أمل الأنصاري في مقطع فيديو، أن والدها يُعاني من مشكلة صحيّة خطيرة ومُفاجئة، وأنّه كان من المفترض أنْ يُجري عملية جراحية خطيرة اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أن العرس للرّجال فقط وبعائلة العريس، وذلك لاضطرار المرزوق على إتمام الحفل؛ بسبب قيامه بالتّحضيرات اللازمة في وقت سابق، قبل تعرض والدها لعارض صحيّ.

حيث علقت أمل الأنصاري على غيابها عن الحفل بقولها: “أول شيء فرح أختي اليوم.. أتوقع ما لأي أحد أحقية في أن يتدخل في خصوصياتنا.. لنفترض أن اليوم في فرح للحريم.. كافي يا جماعة عيب.. وضع أبوي الصحي خطير جداً.. الوضع الصحي حق الوالد فجأة اكتشفناه.. وعيسى نسيبي ما قدر يلغي العرس.. حتى المعازيم من الكويت أكثر من أهلنا من السعودية”.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية سميرة توفيق
التالي
زينب العسكري تكشف حقيقة خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل وترد على منتقديها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.